عقارات

آخر مقالات عقارات

من المقرر أن تنطلق عمليات تنفيذ المشروع الجديد مطلع 2017



الاقتصادي – الإمارات:

أجرت شركة "إعمار العقارية" تفاهمات مع مجلس إدارة "جزيرة المرجان" لإطلاق مشروع استثماري جديد يخدم قطاع الضيافة والتسوق والترفيه في "جزيرة الإطلالة" الكائنة في "جزيرة المرجان" بإمارة رأس الخيمة، وذلك بتكلفة تقارب المليار درهم.

وذكرت مصادر مطلعة، أن المشروع الترفيهي سيشغل مساحة مليوني قدم مربعة، وسيضم لدى اكتماله مئات الغرف الفندقية والشقق التي سيتم طرحها بنظام التملك الحر، إضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية المتنوعة التي تشمل منافذ تجزئة ومحال تجارية للعديد من العلامات التجارية العالمية.

ومن المقرر أن تنطلق عمليات تنفيذ المشروع الجديد مطلع العام القادم، وأن تجري على عدة مراحل، حتى يتم تنفيذه كاملاً.

وفي إطار النقاشات التي أجرتها "إعمار" مع "المرجان" تم الاتفاق على إطلاق مشروع استثماري ثاني في "جزيرة الأحلام"، وسيتم الإعلان عن مكونات وتفاصيل المشروع الثاني في وقت لاحق.

ومؤخراً، أطلقت "إعمار العقارية" أول مشاريعها الاستثمارية المتعددة الاستخدامات في "جزيرة المرجان"، التي تضم 4 جزر هي "الأحلام" و"الإطلالة" و"الكنز" و"النسيم"، وتسعى الشركة لتفعيل حضورها في "المرجان"، بهدف تعزيز أصولها في محفظة الضيافة، واستقطاب المزيد من الاستثمارات الدولية إلى الجزيرة.

وتزخر "جزيرة المرجان" بالعديد من المشاريع العقارية السياحية والفندقية التي توفر حالياً 1500 غرفة وحوالي 2000 وحدة سكنية، بقيمة إجمالية تصل إلى 1.8 مليار دولار.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND