معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يشمل المهرجان حسومات تزيد عن 50% على المنتجات والأطعمة



الاقتصادي - الإمارات:

أعلنت "دائرة التنمية الاقتصادية في دبي"، عن إطلاق "مهرجان التميز" الذي تنظّمه إدارة التميز لقطاع الأعمال.

ينطلق المهرجان اليوم ويستمر لغاية الخميس، ويشارك فيه نخبة من أعضاء "برنامج دبي للخدمة المتميزة" من قطاع التجزئة والمأكولات والصحة.

يأتي المهرجان، ضمن مبادرة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، القاضية بتخصيص 2017 عاماً للخير، على أن يخصص ريع مبيعات الكتب ضمن المهرجان، لمركز بيت الخير للأعمال الخيرية.

ويشمل "مهرجان التميز" متاجر صغيرة وركن الأطعمة والطهو المباشر، وتخفيضات على المنتجات والأطعمة بنحو 50%، وكذلك فحوصات طبية ومجانية للموظفين، وستقدم القرية العالمية أيضاً، مجموعة من الفقرات الترفيهية والعروض الحية طيلة أيام المهرجان.

وأوضحت مدير إدارة التميز لقطاع الأعمال في "دائرة التنمية الاقتصادية" بدبي شيخة أحمد البشري، أن المهرجان يهدف إلى التوعية في "برنامج دبي للخدمة المتميزة"، الذي يسعى لجعل تجربة التسوق فريدة من نوعها، إضافة إلى تعزيز ثقة العميل بلائحة أخلاقيات العمل.

وحصد "برنامج دبي للخدمة المتميزة " نمواً بـ21%، كما بلغ عدد الأعضاء المسجلين خلال العام الجاري، حوالي 91 شركة، تدير 179 علامة تجارية مسجلة.

واستقطب البرنامج العام الماضي 436 منشأة جديدة، وبلغ عدد المتاجر المشاركة فيه منذ انطلاقه ما يزيد عن 2400 عضو، في حين وصل عدد المتسوقين السريين إلى 300 اختصاصي في هذا المجال.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND