تنمية

آخر مقالات تنمية

تتراوح أسعار قائمة الطعام بين 499 - 799 درهم للشخص الواحد



الاقتصادي – الإمارات:

كشفت إدارة مطعم "دينر إن ذا سكاي"، عن بدء فعاليات المطعم المعلق في دبي، اعتباراً من الثلاثاء 10 يناير (كانون الثاني) الجاري، من الساعة 12 صباحاً وحتى 1 مساءاً، في "نادي دبي الدولي للرياضات".

وذكرت الشركة على موقعها، أن تجربة العشاء تمتد إلى 85 دقيقة، موزعة بين 20 دقيقة لترتيب جلوس الضيوف، و55 دقيقة لرحلة التحليق جواً، و10 دقائق لمغادرة الضيوف مقاعدهم.

كما بيّنت الشركة، أن طاولة العشاء يمكن أن تصل إلى ارتفاع يتراوح بين 45 – 50 متراً، وتتسع لـ22 شخصاً في الجلسة الواحدة، برفقة طاقم صغير لخدمة الضيوف وتقديم وجبات الطعام لهم، موضحةً أن أسعار قائمة الطعام تتراوح بين 499 – 799 درهم للشخص الواحد.

ولفتت "دينر إن ذا سكاي"، إلى أن الفعالية تجري خلال فترة زمنية محددة، تتراوح من ثلاثة أسابيع إلى شهر، مشيرةً إلى عزمها تكرار التجربة في أبوظبي لاحقاً، وذلك بعد نجاحها بتنظيم نحو 5000 حفل عشاء، في 40 مدينة حول العالم.

يذكر أن، تجربة المطعم المعلق حصدت إقبالاً كبيراً حول العالم، لاسيما مع انتقاله بين العديد من المدن الشهيرة مثل لندن وباريس ونيويورك، وصنفته مجلة "فوربس" ضمن قائمة "أكثر 10 مطاعم إثارة حول العالم".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND