حكومي

آخر مقالات حكومي

اعتمد المجلس الحسابات الختامية لكل من الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية خلال 2015



الاقتصادي – الإمارات:

قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس "مجلس الوزراء" حاكم دبي خلال ترأسه أول اجتماع لـ"مجلس الوزراء" في العام الجديد بدار الاتحاد بدبي: "دار الاتحاد دار خير .. بدأت فيها مسيرة الخير .. ونبدأ منها عام الخير"، وأضاف "نبشر شعبنا بعام خير وبركة .. وخير الوطن والمواطن هو العنوان في 2017".

هذا واعتمد المجلس خلال جلسته الحسابات الختامية لكل من الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية لـ2015، وميزانية الهيئة للعام المالي 2017.

وأعلن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة مؤخراً أن 2017، في دولة الإمارات سيكون شعاره "عام الخير" ليكون تركيز العمل خلال العام الجديد على 3 محاور رئيسة، وهي ترسيخ المسؤولية المجتمعية في مؤسسات القطاع الخاص، وترسيخ روح التطوع وبرامج التطوع التخصصية في كافة فئات المجتمع، وترسيخ خدمة الوطن في الأجيال الجديدة كأحد أهم سمات الشخصية الإماراتية.

ودعماً لعام الخير، أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مؤخراً "بنك الإمارات للطعام"، وذلك في إطار عام الخير 2017.

وأوضح حاكم دبي في تغريدات على "تويتر"، أن البنك سيشكل منظومة إنسانية متكاملة للإطعام، تضم قطاع الفنادق، والمصانع الغذائية، والمزارع ومؤسسات الضيافة، والمتطوعين.

ويعد إعلان حكومة الإمارات 2017 عاماً للخير، تأكيداً جديداً للسمعة العالمية العالية التي تتمتع بها دولة الإمارات كبلد للتسامح والخير والعطاء، ولا شك أن هذا الخير سيسهم في نقل الإمارات، إلى مرحلة متقدمة من النمو والتطور الاقتصادي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND