تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تستخدم مستشفى الزهراء 137 سريراً للمرضى الداخليين وتخدم ما يقارب 400 ألف مريض خارجي



الاقتصادي – الإمارات:

صادقت الجمعية العمومية لشركة "الخليج للمشاريع الطبية"، على البيع أو التنازل عن "مستشفى الزهراء الخاص" وعن الأرض المملوكة للشركة والكائنة بالقطعة رقم 192 بمنطقة الغوير بحي الغرب في إمارة الشارقة والمباني المقامة عليها، وذلك لصالح شركة "إن إم سي هيلث كير" بقيمة 2.06 مليار درهم.

وفوّضت الجمعية العمومية خلال اجتماعها المُنعقد، كلاً من فيصل بن خالد القاسمي، وماجد بن فيصل خالد القاسمي، سواءً مجتمعين أو منفردين بالتوقيع على القرار وجميع المستندات والعقود المتعلقة ببيع أو التنازل عن شركة الزهراء أو العقار نيابة عن الشركة.

وتستخدم مستشفى الزهراء 137 سريراً للمرضى الداخليين، وتخدم ما يقارب 400 ألف مريض خارجي، و23 ألف مريض داخلي سنوياً، وتقدم خدمات الأشعة والممارسة المخبرية والفرز الصحي، وتضم سبع غرف عمليات وأسرة غرفة الإنعاش، و80 عيادة فردية، ومجمع الأمومة، وغرف الطوارئ.

وأكدت شركة "إن إم سي هيلث" مؤخراً أنها تستهدف الاستحواذ على "مستشفى الزهراء" في الشارقة، وذلك بعد أن أعلن مجلس إدارة شركة "الخليج للمشاريع الطبية" عن موافقته على بيع المستشفى المملوكة له بقيمة 2.06 مليار درهم، مشيراً إلى أن استكمال عملية الاستحواذ متوقف حالياً على موافقة الجمعية العمومية للشركة المالكة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND