سياحة

آخر أخبار مقالات سياحة



الاقتصادي – الإمارات:

تعتزم "شركة الاتحاد للطيران" اقتراض 9.5 مليار درهم، لتمويل شراء طائرات جديدة، وعليه تجري الشركة محادثات مع البنوك لتسهيل عملية الاقتراض، بحسب ما نقلت "وكالة بلومبيرغ" نقلاً عن مصادر لها وصفتها بالمطلعة.

وأوضحت المصادر أن الشركة تسعى لجمع ملياري دولار عن طريق قرض مدته 12 عاماً لتمويل شراء 10 طائرات من طراز "بوينغ دريملاينر".

وأضافت المصادر أن الشركة تسعى أيضاً لجمع 600 مليون دولار لشراء طائرتي إيرباص من طراز "إيه 380 سوبر جامبو".

وأعلنت شركة "الاتحاد للطيران" أمس أنها تعتزم إضافة رحلة يومية ثالثة بين أبوظبي والرياض، اعتباراً من الأول من فبراير القادم.

وذكرت الشركة في بيان أن الرحلات اليومية الجديدة، التي تغادر كلاً من أبوظبي والرياض في وقت متأخر من الليل، ستتيح للضيوف قضاء أيام كاملة في كلتا المدينتين، فيما سيحظى الضيوف الواصلون إلى "مطار أبوظبي الدولي" بخيارات ربط إضافية على متن رحلات الصباح الباكر المتجهة إلى أوروبا وأميركا الشمالية وشبه القارة الهندية، والتي تشمل لندن، وباريس، وفرانكفورت، ونيويورك، ودلهي، ومومباي.

وأوضحت أنه مع طائرة "بوينغ 777"، و"بوينغ 787" التي تمت إضافتها أخيراً إلى الوجهة، سترفع الخدمة الجديدة عدد المقاعد التي توفرها الشركة أسبوعياً بين أبوظبي والرياض إلى 10 آلاف و600 مقعد.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND