مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

الست: تأتي رعاية البنك لهذا الحدث في إطار المسؤولية المجتمعية له



الاقتصادي – سورية: 

أقام "معهد الشام العالي" في "مجمع الشيخ أحمد كفتارو" فعاليات ملتقى الخريجين الأول ومعرض "طلابنا ذهب" يومَي 14 و15 كانون الثاني الجاري برعاية ذهبية من "بنك سورية الدولي الإسلامي".

وحضر الملتقى كل من عميد "معهد الشام العالي" ومعاون وزير الأوقاف تيسير أبو خشريف، ورئيس فرع "مجمع كفتارو" محمد شريف الصواف، ومفتي دمشق وريفها محمد عدنان الأفيوني، وعدد من الفعاليات العلمية والاقتصادية والاجتماعية.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي لـ"بنك سورية الدولي الإسلامي" بشار الست، أن رعاية البنك لهذه الفعالية تأتي في إطار إيمانه بأن الشباب هم النواة الأولى لبناء مجتمع واعٍ ومثقف، قادر على مواجهة أصعب الظروف.

كما تأتي رعاية البنك لهذا الحدث في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك، وتحمّله للدور الملقى على عاتقه في المساهمة بتنمية المجتمع، وإيماناً منه بأهمية دعم المعرفة وقطاع التعليم عموماً، حيث يستحوذ قطاع التعليم بشكل خاص، على مكانة مميزة ضمن أجندة عمل البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية.

واختتم الحفل بتكريم الخريجين المتميزين وتكريم الرعاة الذهبيين والفضيين المشاركين، وتم افتتاح معرض "طلابنا ذهب" بحضور كبار الشخصيات المشاركة. 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND