سياحة

آخر مقالات سياحة

جاء اختيار النقبي بناءً على نجاحاته وتفانيه في خدمة قطاع الطيران الخاص



الاقتصادي - الإمارات:

انتخب المجلس العالمي للطيران الخاص وطيران رجال الأعمال "IBAC"، علي أحمد النقبي، الرئيس المؤسس لاتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا "ميبا"، ليشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة بدءاً من يناير (كانون الثاني) الجاري، ولمدة 3 أعوام.

وجاء اختيار النقبي بناءً على نجاحاته وتفانيه في خدمة قطاع الطيران الخاص، ليصبح الآن أول عربي من الإمارات يتبوأ هذا المنصب في المجلس، بعد أن شغل من قبل منصب أمين الخزينة لمدة ثلاثة أعوام.

ويلبي مجلس إدارة "IBAC" الاحتياجات المتنوعة لقطاع طيران رجال الأعمال حول العالم، ويعمل في جميع محافل المنظمة الدولية للطيران المدني "ايكاو" التي تؤثر في طيران رجال الأعمال، إضافة إلى إدارة المجلس.

وعلق النقبي على اختياره لهذا المنصب قائلاً: "إن فرصة توجيه قطاع طيران رجال الأعمال تتناسب بشكل مثالي مع شغفي بهذا القطاع الحيوي وخدمتي له وإنجازاتي السابقة، وأتطلع إلى المساهمة في تعزيز قدرات القطاع خلال الثلاثة أعوام القادمة عبر عملي مع المجلس".

وحصل "ميبا" على موافقة المجلس بُعيد تأسيسه، عندما أعلن النقبي عزمه لتوحيد جهود مجتمع طيران رجال الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحت راية واحدة تمثل 25 دولة في المنطقة، كما كان للاتحاد تأثير كبير على جهود صياغة القوانين والتشريعات المتعلقة بطيران رجال الأعمال في المنطقة كلها.

ويمثل "ميبا" أكثر من 253 شركة في المنطقة، ويقدم عدداً من المنتجات والخدمات لأعضائه، بما في ذلك (برنامج تأمين ميبا)، إضافة إلى فعاليات التواصل المختلفة، كما يقوم الاتحاد بتنظيم معرض ميبا (MEBAA Show) الذي يُعد واحداً من بين أكبر ثلاثة معارض للطيران الخاص وطيران رجال الأعمال في العالم، ومعرض ميبا المغرب (MEBAA Show Morocco)الذي يُقام مرة كل عامين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND