تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

شهد العام الماضي نمواً لافتاً في أعمال العلامات التجارية لقطاع التجزئة في دبي



الاقتصادي – الإمارات:

شهد العام الماضي نمواً لافتاً في أعمال العلامات التجارية لقطاع التجزئة في دبي، وأعدت "دائرة التنمية الاقتصادية في دبي" قائمة بأهم 10 علامات تجارية عالمية تم ترخيصها داخل الإمارة خلال 2016.

وأوضح المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والترخيص التجاري في الدائرة، عمر بوشهاب، أن حجم أعمال الشركة، وشهرة علاماتها التجارية، ورأي الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والجودة، واختيار موقع العمل، هي محددات أساسية لاعتبار العلامة التجارية بارزة.

شوغر فاكتوري

شوغر

هو مطعم أميركي عالمي تم افتتاح أول فرع له في مركز تسوق "دبي فيستيفال سيتي"، ويعتبر من العلامات التجارية المفضلة لدى المشاهير بالولايات المتحدة، واختار دبي مقصداً له، لافتتاح أول فرع له داخل المنطقة خلال 2016.

مطعم أيام العز

أيام العز

أطلق فرعاً له في مركز تسوق "ذا مول" بمنطقة جميرا، ويتميز بتصميمه المستوحى من الأيام القديمة التي يسودها الكرم والضيافة اللبنانية الأصيلة، ويعكس تصميمه الماضي الجميل، فسمي بـ"أيام العز".

محل دي بي بيبيز

دبي بي بيبيز

يوفر المحل للمتعاملين إمكانية وضع طابع شخصي على مشترياتهم باللغتين العربية والإنكليزية، فضلاً عن إمكانية انفراد المتعامل بالمنتج، باعتباره منتجاً شخصياً حصرياً.

هيلا كوتور

هيلا كوتور

افتتح فرعاً له في دبي العام الماضي، ويوفر مجموعة متنوعة وواسعة من الفساتين المبتكرة من قبل مصممين عالميين.

مطعم أصيلة الإماراتي

أصيلة

افتتح أول فرع له في فندق "راديسون بلو" بمنطقة ديرة، ويقدم قائمة أطعمة إماراتية بشكل وتنسيق عالمي، ويمنح زائريه محتوى إماراتي مميز من ديكور وأطباق.

سيتي شيك الأسترالي

سيتي تشيك

تأسس المحل خلال 2006 بمدينة سيدني الأسترالية، وأطلق أولى فروعه في دبي بمركز تسوق "دبي فيستيفال سيتي مول" خلال 2016، ويضم تشكيلة أنيقة من الأزياء النسائية العصرية.

بون3

بون 3

مقهى ومخبز كوري افتتح أول فرع له في منطقة أم سقيم، ويقدم القهوة والمخبوزات الكورية المصنوعة يدوياً، كما يقدم منتجات كورية مثل شاي جينسنغ.

مقهي سي هاوس كافيه

سي هاوس

افتتح في مركز تسوق "دبي فيستيفال سيتي مول"، ويتميز بتقديم أطباق فاخرة ويهدف لتقديم أجواء عصرية وأكثر ابتكاراً.

واو كيدز

واو كيدز

اختار مركز "واو كيدز" دبي لافتتاح أول فرع له بالمنطقة في مركز تسوق "ذا مول"، وتأسس في اليابان خلال 2010، ويقدم مزيجاً من اللعب البدني والخيال الرقمي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1 إلى 14 سنة.

يذكر أن دبي استحوذت على المرتبة الثانية عالمياً في جذب العلامات التجارية الدولية، التي استقطبها بدوره معدل الدخل المرتفع للفرد، وإمكانات النمو العالية، وقاعدة المستهلكين الكبيرة.

واستناداً إلى تقرير شركة "سي بي آر إي" الذي صنف أبوظبي ودبي على قائمة أعلى 17 مدينة عالمية في مجال تطوير مراكز التسوق، فإنه لدى المدينتين حالياً ما مجموعه 626.88 ألف متر مربع من مساحات التجزئة قيد الإنشاء، بارتفاع 11% عن 2015.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND