نفط وطاقة

آخر مقالات نفط وطاقة

حققت حملة إمباور معدلات توفير وصلت إلى 8.9% في الطاقة المستخدمة بتبريد المناطق



الاقتصادي – الإمارات:

منحت المجلة البريطانية المتخصصة في مجال الشركات والأعمال "كوربوريت فجين"، مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" جائزة "التسويق والعلاقات العامة والاتصال 2016".

وتميّزت شركة "إمباور" في فئة "التصميم وتسويق العلامة التجارية الأكثر ابتكاراً"، وذلك عن حملتها الإعلامية "التوفير يبدأ من C24″، التي أطلقتها في يونيو (حزيران) الماضي، لعملائها البالغ عددهم نحو 65 ألفاً.

وقدمت الحملة عدة نصائح للعملاء منها ضبط درجة حرارة مكيفات الهواء على 24 درجة مئوية خلال أوقات الذروة صيفاً، وعدم إهدار الطاقة.

وتهدف الحملة إلى ترشيد استهلاك خدمة التبريد، ولاقت استجابة كبيرة، حيث حرص عملاء الشركة على توفير الطاقة ما انعكس على جودة الخدمات، وساهم بتوفير الكثير من رسوم ونفقات الخدمة.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة "إمباور" أحمد بن شعفار، إلى أن الحملة حققت معدلات توفير استهلاك غير مسبوقة، وصلت إلى 8.9% في الطاقة المستخدمة بتبريد المناطق.

وحققت شركة "إمباور" ومقرها دبي، أرباحاً صافية بقيمة 516 مليون درهم خلال 2015، بزيادة قدرها 27% مقارنة بأرباح 2014.

وتبلغ القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" نحو مليون و200 ألف طناً من التبريد، وتقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل "مركز دبي المالي العالمي"، و"الخليج التجاري"، و"مدينة دبي الطبية"، و"حي دبي للتصميم"، و"المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي"، وغيرها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND