رياضة

آخر مقالات رياضة

أطلق كاسيميرو الأفراح في مدريد بتسجيله الهدف الثالث لفريقه كالصاعقة



الاقتصادي - رياضة:

تابع ريال مدريد مشواره نحو اللقب الثاني عشر، في بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، بعد فوزه المستحق على حساب ضيفه نابولي الإيطالي، بثلاثة أهداف لهدف، وذلك ضمن ذهاب دور 16 للمسابقة، سجّل للملكي كريم بنزيمة، توني كروس، كاسيميرو، د18 - 49 - 54، فيما سجّل للضيوف لورنزو إنسيني د8.

بداية المباراة لم تشهد هدوءاً لفترة طويلة، كون الإيطالي إنسيني استغل الخطأ الفادح، للحارس كيلور نافاس المتقدم خارج مرماه، فعاقبه بهدف اللقاء الأول، لكن الفريق الملكي عاد بسرعة للأجواء معدلاً النتيجة برأسية رائعة لبنزيمة بعد تمريرة كارفخال المتقنة، وهو الهدف رقم 51 لبنزيمة ضمن 81 مباراة خاضها في المسابقة.

الريال استمر في ضغطه على مرمى الخصم لتحسين النتيجة، فأضاع لاعبوه عدة كرات خطرة، أهمها تسديدة بنزيمة في القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل، في الثاني كثّف أصحاب الأرض من هجماتهم ونالوا المراد، بهدف الألماني توني كروس، قبل أن يطلق البرازيلي كاسيميرو الأفراح للفريق الملكي بهدف رائع من خارج منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز، اقترب الريال من التأهل لمباريات دور الـ8 من البطولة، بانتظار مباراة الرد في معقل ابن الجنوب الإيطالي "سان باولي"، ولكنه نابولي يحتاج للخروج منتصراً بفارق هدفين، وهو أمر ليس مستحيل، لكنه صعب أمام أبطال أوروبا.

يشار إلى أن، هدف بنزيمة يحمل الرقم 51، في "دوري أبطال أوروبا"، كسر من خلاله رقم النجم الفرنسي السابق تييري هنري، كما يعد الهدف، الثالث له هذا الموسم بالرأس، كأكثر لاعب تسجيلاً بهذه الكيفية، في نسخة "الشامبيونزليج" 2017.


 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND