تجارة واستثمار

آخر أخبار مقالات تجارة واستثمار



الاقتصادي - الإمارات:

أعلنت شركة "فلاي دبي" عن عزمها تشغيل رحلات مباشرة إلى 3 مدن جديدة، هي باتومي في جورجيا، وكابالا في أذربيجان، وتيفات في مونتينيغرو، الأمر الذي يسهم في توسيع وتعزيز شبكة وجهات الشركة، التي تضم 93 وجهة في 44 دولة حول العالم.

وأوضحت "فلاي دبي"، أنها تهدف إلى تعزيز رحلاتها، وإضافة المزيد من الوجهات السياحية والصيفية المهمة للمسافرين، خلال الفترة الواقعة بين يونيو (حزيران) وسبتمبر (أيلول).

ومن المقرر أن تسيّر "فلاي دبي" 3 رحلات أسبوعياً بين دبي وباتومي، خلال الفترة الممتدة من 22 يونيو (حزيران) وحتى 30 سبتمبر (أيلول) أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

وستوجه الناقلة الوطنية رحلاتها إلى كابالا، بواقع رحلتين أسبوعياً وذلك يومي الأحد والخميس، اعتباراً من 22 يونيو (حزيران) وحتى 17 سبتمبر (أيلول) 2017.

أما مدينة تيفات، التي تعد أول وجهة لـ"فلاي دبي" إلى مونتينيغرو، فسيتم تزويدها برحلتين أسبوعياً، تنطلق من دبي يومي الأحد والجمعة، في الفترة الممتدة من 23 يونيو (حزيران) وحتى 25 سبتمبر (أيلول) 2017.

وعليه، قال الرئيس التنفيذي لـ"فلاي دبي" غيث الغيث: "نحن مستمرون في استشراف الفرص لتوسيع شبكة وجهاتنا، وتوفير خيارات أكبر أمام مسافرينا خاصة في موسم عطلات الصيف".

يأتي ذلك تزامناً مع تسلم "فلاي دبي" لطائرات جديدة، وسعيها لتلبية الطلب المتزايد من قبل المسافرين على وجهات العطلات غير التقليدية التي تشهد تدفقاً ملحوظاً من أسواق دول "مجلس التعاون الخليجي"، لا سيما وأنها توفر خيارات عديدة أمام قاصديها من شواطئ ومعالم سياحية ومراكز ترفيهية.

يذكر أن "فلاي دبي" تعتزم استلام 8 طائرات جديدة خلال النصف الثاني للعام الجاري، لتنضم إلى أسطول طائراتها المكوَّن من 54 طائرة (بوينغ 800-737) الجيل الجديد.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND