عقارات

آخر مقالات عقارات

تبلغ سيولة داماك النقدية 9 مليارات درهم



الاقتصادي – الإمارات:

كشفت شركة "داماك العقارية" عن عزمها تطوير مشروع عقاري جديد في إسبانيا، مشيرة إلى أن إطلاق المشروع رسمياً سيتم بعد الانتهاء من مرحلة دراسة الجدوى.

وأوضح رئيس مجلس إدارة "داماك العقارية" حسين سجواني، أن الشركة ستركز على طرح الاستثمارات العقارية في الإمارات، وأسواق دول "مجلس التعاون الخليجي"، مستبعداً إطلاق مشروعات عقارية في أميركا أو شرق آسيا.

وقال سجواني: "إن أسواق دول التعاون الخليجي وفي مقدمتها الإمارات تسجل أفضل أداء مقارنة بباقي الأسواق العالمية المشابهة، ما يجعلها الأنسب لاحتضان الاستثمارات العقارية".

وأشار إلى أن تواجد "داماك" في مختلف مدن ودول العالم يبرهن انتقالها من المستوى المحلي إلى العالمي، لافتاً إلى أنها تستهدف تحقيق توسع سليم ومستدام.

وتوقع أن تحقق "داماك العقارية" بنهاية العام الجاري مستويات أرباح العام الماضي نفسها، والتي بلغت 3.7 مليارات درهم، بمبيعات إجمالية تقارب 7 مليارات درهم.

يذكر أن "داماك العقارية" تعزز حضورها بشكل واسع في 9 مدن بالشرق الأوسط وأوروبا مثل دبي وأبوظبي، وجدة، والقاهرة وبيروت ولندن، ولديها سيولة نقدية عالية وصلت إلى نحو 9 مليارات درهم بنهاية 2016.

وتخطط الشركة الإماراتية خلال 2017 للانتهاء من مشروعاتها التي قيد التنفيذ حالياً، لتسليمها لملاكها، وعلى رأسها مشروع "داماك هيلز" و"أكويا أكسجين" و"أيكون سيتي" علماً أنها نجحت بتسليم نحو 17 ألف وحدة سكنية في 5 دول مختلفة، ولديها قاعدة مستثمرين من 100 جنسية.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND