عقارات

آخر مقالات عقارات

تم تصميم الملعب من قبل المهندس العالمي جيل هانس



الاقتصادي – الإمارات:

افتتحت شركة "داماك العقارية" بالتعاون مع "مؤسسة ترامب"، أحد أفضل مشغلي ملاعب الغولف في العالم، ملعب "ترامب إنترناشيونال غولف كلوب دبي" في مجتمع "داماك هيلز" التطويري، بحضور ابني الرئيس الأميركي دونالد ترامب، إريك ترامب، ودونالد ترامب جونيور.

ويشغل الملعب الذي تم تصميمه من قبل المهندس العالمي جيل هانس، مساحة 7.205 ياردات، ويحتوي على 18 حفرة بمعدل 71 ضربة.

وتعليقاً على ذلك، قال رئيس مجلس إدارة "داماك" حسين سجواني: "يعد ترامب إنترناشيونال غولف كلوب دبي، ملعباً دولياً للغولف، انضم حديثاً إلى تشكيلة ملاعب الغولف الأرفع مكانة في العالم".

من جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي لـ"مؤسسة ترامب" إريك ترامب: "تغمرنا السعادة لكوننا جزءاً من هذه المناسبة الراقية في دبي لنشهد افتتاح أحدث مشروع في محفظتنا من ملاعب غولف ترامب، والذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط".

ومن المتوقع أن يشكل الملعب الجديد إضافة جديدة للمعالم السياحية الاستثنائية الموجودة في دبي، وخصوصاً ملاعب الغولف المتميزة، وأن يسهم في تعزيز مكانة الإمارة، كوجهة عالمية للتطورات الرياضية ذات المستوى العالمي.

وتتطلع شركة "داماك" لتسليم الفلل والوحدات السكنية المطلة على ملعب "ترامب إنترناشيونال غولف" لأصحابها، خلال الفترة القادمة، كما تعتزم الشركة العقارية تطوير مشروع متكامل في إسبانيا.

يشار إلى أن "داماك العقارية" تتواجد بشكل واسع في 9 مدن بالشرق الأوسط وأوروبا مثل دبي وأبوظبي، وجدة، والقاهرة وبيروت ولندن، ولديها سيولة نقدية عالية وصلت إلى نحو 9 مليارات درهم بنهاية 2016.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND