تنمية

آخر مقالات تنمية

يمتد المركز على مساحة 26 ألف متر مربع



الاقتصادي – الإمارات:

افتتحت "مجموعة المسعود" أكبر ورشة تصليح وصيانة للقوارب البحرية في الشرق الأوسط، بتكلفة بلغت 100 مليون درهم.

وتقدم المجموعة من خلال "مركز المسعود لخدمة وصيانة القوارب البحرية" الذي يمتد على مساحة 26 ألف متر مربع، خدمات الصيانة والإصلاح لكافة القوارب البحرية، وفقاً لأرقى المعايير الخدمية في العالم.

ومن المقرر أن يتولى الإشراف على المركز المزود بأحدث المعدات والأدوات ذات الجودة العالية، فريق متخصص من الخبراء أصحاب الكفاءات التقنية والمهارات العالية.

وأكد رئيس مجلس إدارة "مجموعة المسعود" عبدالله المسعود، أن المركز سيلعب دوراً كبيراً في دعم الاقتصاد المحلي لإمارة أبوظبي، وسيسهم في جذب أبرز الكفاءات والخبرات العالمية إلى السوق المحلية، كما سيعزز دور الإمارة كمركز إقليمي لاستقطاب الاستثمارات والمشاريع الصناعية المختلفة.

من جانبه، قال مدير عام "المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة" سعيد عيسى الخييلي: "إن سعادتنا في افتتاح هذا المشروع نابعة من إيماننا بأن كل إنجاز يحققه شركاؤنا في القطاع الخاص، يشكل خطوة نحو الأمام لتحقيق الأهداف الاسترتيجية المشتركة بيننا، في تنمية اقتصاد إمارة أبوظبي".

هذا، وتعد "المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة" داعماً أساسياً للقطاع الصناعي في الإمارات عموماً وأبوظبي خصوصاً، إذ تعتمد استراتيجية واضحة تهدف من خلالها لزيادة مساهمة هذا القطاع في الناتج المحلي، وتعزيز مكانته كأحد القطاعات الرائدة التي تسهم في زيادة نمو الصادرات السلعية غير النفطية.

وخلال الأعوام الماضية، نجحت المؤسسة في استقطاب شركات محلية وعالمية رائدة في مختلف المجالات الصناعية، حتى باتت تحتضن أكثر من 650 منشأة صناعية تزيد قيمة استثماراتها عن 8 مليارات دولار.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND