تنمية

آخر مقالات تنمية

تتيح بوابة المعرفة حصول الموظفين على المعارف التي تقدمها المجلة



الاقتصادي – خاص:

وقعت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، اتفاقية مع "هارفارد بزنس ريفيو العربية"، لتفعيل "بوابة المعرفة"، والتي تتيح لموظفي المؤسسة الاطلاع على أهم المقالات المكتوبة ومقاطع الفيديو من قبل خبراء المؤسسة التي تتبع لجامعة هارفارد.

وتعليقاً على الاتفاقية، أبدى عمار هيكل، مدير عام شركة "هيكل ميديا" الناشرة لمجلة "هارفارد بزنس ريفيو العربية"، سعادته بالعمل مع مؤسسة "الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع"، وتشاركية الرؤية في تطوير الإدارة في العالم العربي.

وقال هيكل، أن منتج بوابة المعرفة من "هارفارد بزنس ريفيو العربية"، يتيح للمؤسسات إمكانية حصول كافة الموظفين على المعارف القيّمة التي تقدمها المجلة منذ نحو 100 عام، بالإدارة والاستراتيجية والتسويق وتطوير الموارد البشرية والعمليات والابتكار وإدارة الذات.

من جهته، أوضح المشرف العام على إدارة الموارد البشرية في "مؤسسة موهبة" عبدالعزيز العقيل، أن الاتفاقية تندرج ضمن جهود المؤسسة في الاستثمار بالكوادر البشرية، وفتح أبواب المعرفة أمام موظفيها ليواكبوا أحدث النظريات والدراسات في مختلف المجالات.

وتصدر "هارفارد بزنس ريفيو العربية" من خلال النسخة المطبوعة، والموقع الإلكتروني الذي يتضمن أكثر من 1,000 مقال، ويركّز محتوى المجلة على الإدارة، والاستراتيجية، والتسويق، والموارد البشرية، وتطوير الذات.

ويتيح برنامج "بوابة المعرفة" للشركات، تخصيص بوابة ضمن موقع "هارفارد بزنس ريفيو العربية" لتقديم المقالات لموظفيها بما يساهم في تطوير مهاراتهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND