حكومي

آخر مقالات حكومي

اعتمدت اللجنة التنفيذية ترسية مشروع تطوير شارع الشيخ زايد بن سلطان



الاقتصادي – الإمارات:

أرست اللجنة التنفيذية التابعة لـ"المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي"، عدة مشاريع في مجال تطوير البنية التحتية في الإمارة، بتكلفة إجمالية تصل إلى 235 مليون درهم.

واعتمدت اللجنة برئاسة جاسم محمد بوعتابة الزعابي، ترسية مشروع تطوير شارع الشيخ زايد بن سلطان، من تقاطع الفلاح إلى تقاطع قصر البحر، بتكلفة قدرها 109 مليون درهم.

وتم اعتماد مشروع ربط الطاقة الكهربائية المتولدة من "محطة براكة للطاقة النووية"، بشبكة الكهرباء القائمة في الإمارة، لضمان كفاءة واستدامة خدمات الإمداد بالكهرباء، بما يقارب 63 مليون درهم.

وأرست اللجنة مشروع تطوير شبكة التوزيع الكهربائي في غياثي، وجبل الظنة بمنطقة الظفرة في أبوظبي بتكلفة 41.5 مليون درهم.

ويتضمن المشروع المشار إليه، توريد وتمديد كابلات كهربائية بطول 89 كيلومتراً، من أجل الاستغلال الأمثل لموارد الطاقة الكهربائية، وتعزيز استدامتها وكفاءتها في الأحياء السكنية الجديدة، بمدينة غياثي وجبل الظنة.

ووافقت اللجنة على ترسية مشروع تشغيل وصيانة أصول التجميل الطبيعي بكورنيش أبوظبي، بتكلفة قدرها 22 مليون درهم.

وبحثت اللجنة التنفيذية خلال اجتماعها، التوصيات والمقترحات المرفوعة إليها من قبل الجهات الحكومية في أبوظبي، من أجل تنفيذ المخططات التطويرية والمشاريع الخدمية خلال الأشهر القادمة.

يشار إلى أن اللجنة التنفيذية، وافقت أخيراً على عدد من القرارات والمشروعات الحيوية التي سيجري تنفيذها بالتعاون مع القطاع الخاص، بكلفة إجمالية تبلغ 470 مليون درهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND