معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات



الاقتصادي - الإمارات:

ينظم "مجلس سيدات أعمال دبي" غداً الثلاثاء 21 مارس (آذار)، ورشة العمل الثالثة بالتعاون مع سلسلة ألعاب "ليغو".

وتبدأ جلسات الورشة من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، وذلك بالطابق الثاني من "غرفة دبي"، وتخصص هذه الورشة للأعضاء فقط.

وستكون هذه الورشة بمثابة بوابة للإبداع والتميز في خلق التصاميم، وستساعد في تحويل مفهوم المنتجات والخدمات إلى نموذج واقعي.

وستقوم فعاليات هذه الورشة على تحفيز التفكير الإبداعي والتصميم المبتكر المعتمد على النظام ثلاثي الأبعاد (3D)، وتمكين المشاركين من المساهمة وتقديم الأفكار الفردية التي يتم استكشافها بالكامل، وإنشاء منصة تعلم غير رسمية تتيح تبادل وجهات النظر والمخاوف والرؤى.

وقال مدير ومؤسس في شركة "ريفورما" للاستشارات، قبس شاعر: "ثق بقدرتك على التعبير واذهب بعقلك في رحلة تصورية وخلاقة لأبعد الحدود".

ويهدف "مجلس سيدات أعمال دبي" إلى دعم سيدات الأعمال في المجالين المهني والاستثماري في دبي، اللاتي يعملن من أجل تحقيق النجاح على المستويين المحلي والعالمي والتعزيز من مساهمتهن في تطوير الاقتصاد في مختلف القطاعات ومجالات الأعمال.

كما يلتزم المجلس بتعزيز التسامح والتفاهم الثقافي من خلال الحوار والتعاون ومحاربة الصور النمطية حول العالم العربي، عبر الاعتراف بإنجازات السيدات العربيات وتوفير منصة لهن لتسليط الضوء على التحديات التي تواجههن.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND