تنمية

آخر مقالات تنمية

أكدت اتصالات وجود تشكيلة واسعة من الأرقام على موقعها الإلكتروني



الاقتصادي - الإمارات:

كشفت "اتصالات" عن خدمة جديدة، تعد الأولى من نوعها في الإمارات، تتيح من خلالها للعملاء، تشكيل أرقام الهواتف المفضلة لديهم، وتفعيلها في أي زمان ومكان.

وأوضحت "اتصالات" أنه بإمكان الجمهور الاستفادة من خدمة "صمّم رقمك المفضل"، عبر زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة (www.etisalat.ae/createnumber)، واختيار رقم الهاتف المفضل عن طريق الإنترنت.

وأشارت الشركة، أنه لا حاجة لزيارة العميل لأي مركز من مراكز خدمة "اتصالات" لاستلام الرقم المفضل، مبينةً أنها ستقوم بإيصال شرائح الأرقام المختارة إلى أي مكان يحدده العميل داخل الإمارات.

وأكدت الشركة وجود تشكيلة واسعة من الأرقام على موقعها الإلكتروني، تتيح للعملاء اختيار رقم الهاتف المتحرك الذي يرغبون به على أساس التواريخ المفضلة لديهم كتاريخ ميلاد، أوذكرى سنوية مفصلة، أو على أساس الأرقام مثل لوحة السيارة، رقم الشقة، إضافة إلى مجموعة واسعة من الأرقام المميزة والذهبية والبلاتينية.

وقالت "اتصالات": "ستكون هذه المرة الأولى التي يتاح فيها للعملاء في دولة الإمارات تشكيل رقم الهاتف المتحرك المفضل لديهم، وتواكب هذه الخدمة الجديدة الاتجاهات الحديثة السائدة لعادات الشراء في الدولة"، مشيرةً إلى أن 1.2 مليون من عملائها في الإمارات يفضلون دفع الفواتير والتسوق عن طريق الإنترنت.

ومؤخراً، منحت شركة "براند فاينانس" العالمية، والمتخصصة في تقييم العلامات التجارية والاستشارات الاستراتيجية للشركات، مجموعة "اتصالات" الإماراتية، لقب أقوى علامة تجارية في قطاع الاتصالات، بمنطقة الشرق الأوسط.

وبلغت قيمة العلامة التجارية لـ"اتصالات" 7.728 مليارات دولار (حوالي 28.361 مليار درهم)، متفوقة على ثاني أقوى علامة تجارية في القائمة، بفارق 1.5 مليار دولار.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND