معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

نظم المعرض معارض سومانسا بالتعاون مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي



الاقتصادي – الإمارات:

شهد أمس الأول افتتاح "معرض دبي العقاري – شنغهاي" في الصين، بحضور القنصل العام لدولة الإمارات في شنغهاي راشد مطر القمزي، ومساعدة مدير عام "دائرة الأراضي والأملاك في دبي"، ورئيس "مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري"، ماجدة علي راشد، ورئيس مجلس إدارة ومدير عام شركة "فالكن ستي أوف وندرز" سالم الموسى.

وبيّن الموسى أن الرعاية البلاتينية التي قدمتها شركة "فالكن سيتي أوف وندرز" للحدث، جاءت من منطلق الثقة أن المعرض سيكون خطوة إيجابية نحو تحقيق رؤية الإمارات ودبي.

وأضاف أن مشاركتهم في المعرض تعكس التزامهم نحو تعريف العالم بمشروعهم القائم على فكرة "العالم في مدينة"، وجذب الصين إلى هذا المشروع الضخم بشكل خاص، ودبي بشكل عام.

ونطم المعرض "معارض سومانسا"، بالتعاون مع "دائرة الأراضي والأملاك في دبي"، وبمشاركة حوالي 25 شركة عقارية من الإمارة، وتضم "دبي للعقارات"، "فالكون ستي أوف وندرز"، "بينغاتي مطورون"، "تبيان"، "نخيل العقارية"، "ديار للتطوير العقاري"، "داماك العقارية"، "ذا فيرست غروب"، "شابورجي بالونجي"، "سفن تايدز"، "تايجر العقارية"، "سويت هومز"، "بنك المشرق"، "بيتر هومز"، "فانغ.كوم"، و"جامعة كاليفورنيا".

وأعلنت "دائرة الأراضي والأملاك" في 14 مارس (آذار) الجاري عن مشاركتها في "معرض دبي العقاري"، الذي سيقام بمدنية شنغهاي في الصين على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة من 24 إلى 26 الشهر الجاري.

يذكر أن، عدد الصينيين المقيمين في دبي وصل إلى 253 ألف نسمة، في وقت تشهد حركة السياحة من الصين إلى دبي نمواً سريعاً، مع وجود ما يزيد على 100 رحلة جوية أسبوعية، تربط دبي مع 13 مدينة صينية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND