تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

ارتفعت عائدات الهاتف الثابت 4.4% على أساس سنوي محققة 2.67 مليار درهم



الاقتصادي – الإمارات:

أقرّت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" توزيع أرباح عن النصف الثاني من السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر (كانون الأول) الماضي، تعادل 0.21 درهماً، ما يرفع العائد السنوي الإجمالي لـ2016 إلى 0.34 درهماً للسهم الواحد.

وجاء ذلك، خلال الاجتماع السنوي لعمومية شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، في برج السلام بـ"مدينة دبي للإعلام".

وبيّن رئيس مجلس إدارة شركة "دو" أحمد بن بيات، أن النتائج المالية للشركة أظهرت نمو إجمالي عدد مشتركي الهاتف المتحرك 12%، ليبلغ 8.65 مليون مشترك نهاية 2016، مقابل 7.72 مليون مشترك في 2015.

وأوضحت النتائج، ارتفاع عائدات الهاتف الثابت 4.4% على أساس سنوي، محققة 2.67 مليار درهم، إضافة إلى زيادة إجمالي الإيرادات لـ12.73 مليار درهم.

وأكد رئيس مجلس الإدارة، أنه يحق للمساهمين المسجلين في الشركة الحصول على الأرباح النقدية، بتاريخ 6 أبريل (نيسان) القادم.

وأضاف، أنه يجب على المساهمين المبادرة إلى تحديث بياناتهم المدرجة في بيانات "سوق دبي المالي"، لضمان استلام توزيعات الأرباح بشكل مناسب.

وانخفضت أرباح شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" ثاني أكبر مشغل لخدمات الاتصالات في الدولة إلى 1.38 مليار درهم نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الماضي، مقارنة بأرباح قدرها 1.47 مليون درهم خلال الفترة المماثلة من 2015، بانخفاض 6%.

و"دو" هي شركة اتصالات في الإمارات، حصلت على رخصة تشغيل خدمات الاتصالات في فبراير (شباط) 2006، وتعد الشركة مزود اتصالات رباعي يقدم خدمات الهاتف المتحرك والإنترنت البرودباند والتلفزيون المدفوع والهاتف الثابت في الإمارات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND