تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تسعى مجموعة أغذية لتعزيز حضورها في المملكة



الاقتصادي – الإمارات:

أعلنت مجموعة "الإمارات للأغذية والمياه المعدنية"، عن استكمال عملية استحواذها على شركة "مصنع دلتا للمياه المعبأة" التابعة لشركة "دلتا للتسويق" السعودية.

وأوضحت الشركة أن استحواذها على قسم المياه في "دلتا للتسويق" سيوفر لها وحدة أعمال متكاملة للمياه، في السعودية.

وتعليقاً على ذلك، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة "أغذية" ظافر عايض الأحبابي: "إن أهمية صفقة استحواذنا على مصنع لإنتاج مياه العين بالمملكة، تكمن في أنها ستوفر لنا مرافق حديثة، وشبكة توزيع قوية، وكادر عمل متميز، مما سيمنح مياه العين، حضوراً قوياً بالمملكة".

وتسعى مجموعة "أغذية" لتوظيف خبراتها التشغيلية العميقة، بتعزيز حضورها في السعودية، وتوسيع أنشطتها بالدولة، وكذلك تطوير وحدة أعمالها المتخصصة في إنتاج المياه.

ووقعت "أغذية" اتفاقية للاستحواذ على كامل أسهم قسم المياه من "دلتا للتسويق"، في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.

وخلال العام الماضي، أبرمت المجموعة اتفاقية مشروع مشترك في الكويت، لتأسيس مصنع لتعبئة المياه، يُتوقع إنجازه في وقت لاحق من العام الجاري.

وتملك "أغذية" علامتين تجاريتين متخصصتين في إنتاج المياه المعبأة، وهما "البيان للمياه"، التي تُعنى بإنتاج عبوات المياه المعبأة في الإمارات وسلطنة عُمان، و"ألبين"، لإنتاج مياه الينابيع الطبيعية في تركيا.

وتضم شركة "دلتا" السعودية، ثلاث علامات تجارية متخصصة بإنتاج المياه المعبأة، وهي "مياه دلتا"، و"مياه العين"، و"مياه بامبيني".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND