معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يوفر المعرض فرصة جيدة للزوار عشاق السيارات



الاقتصادي – الإمارات:

تختتم اليوم فعاليات "معرض الإمارات لتجهيزات السيارات المعدلة" في أبوظبي، والذي انطلق الخميس الماضي بمشاركة "سوق الحراج" بالشارقة.

وشهدت منصة سوق الحراج بالشارقة زيارة الشيح نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والشيخ مروان بن راشد المعلا، رئيس "اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية"، ووزير الدولة لشؤون "المجلس الوطني الاتحادي"، نورة الكعبي.

وذكر مدير "سوق الحراج"، أحمد جمعة المشرخ، أن منصة السوق في المعرض لاقت استحساناً وإقبالاً كبيراً من الزوار منذ الساعات الأولى للافتتاح، والذين استفسروا عن السوق وخدماته ومميزاته، ومختلف التفاصيل الأخرى التي تهم التاجر والعميل.

وأضاف الحراج أن المعرض يوفر فرصة جيدة للزوار عشاق السيارات، وبناء علاقات عمل قوية، من خلال إتاحة قنوات مباشرة للتواصل بين موردي وتجار منتجات التعديل والغيار، والمشترين والمستهلكين النهائيين.

ويعتبر المعرض أحد أكبر الفعاليات المخصصة في تجهيزات السيارات والدراجات المعدلة بمنطقة الشرق الأوسط، كما يعد "سوق الحراج" بالشارقة أحد الإدارات التابعة لـ"شركة الشارقة لإدارة الأصول"، والذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND