تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

سيتم تنفيذ المشروع لمدة 12 شهراً



الاقتصادي – مصر:

كشفت "وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الاداري"، بالتنسيق مع الوزارات المعنية، عن تخصيص مبلغ 532 مليون جنيه، استثمارات إضافية لرفع كفاءة شبكة مياه الشرب، بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

ووفقاً للوزارة، سيتم تنفيذ المشروع لمدة 12 شهراً، على أن يجري البدء الفوري في أعماله، بقيمة 100 مليون جنيه، يتم إدراجها ضمن خطة العام المالي الجاري 2016 – 2017، وذلك يأتي بالتنسيق بين الوزارة و"وزارة الإسكان" وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال سيناء.

وعليه، تم اعتماد استثمارات إضافية، بناء على طلب محافظة شمال سيناء، بمبلغ 50 مليون جنيه، ضمن الخطة لإنشاء وتجهيز مجمع صناعات صغيرة، في المنطقة الحرفية بالعريش، بطاقة 100 مصنع وورشة.

وضمن السياق نفسه، تم اعتماد مبلغ 70 مليون جنيه، ضمن خطة العام المالي الجاري 2016 – 2017، للمستشفى الجامعي بـ"جامعة المنيا"، وبالتنسيق بين كل من "وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري" و"وزارة التعليم العالي".

يشار إلى أن، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، هالة السعيد، ناقشت أمس، مع المدير التنفيذي للبنك الدولي للإنشاء والتعمير، فيليب بارسي، تعزيز التعاون بين الحكومة والبنك في مجالات تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، بما يساعد على توفير فرص عمل، خاصة للشباب، ويضمن اندماجاً أكبر للشباب في الحياة العامة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND