معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يسلط المعرض الضوء على الدور المحوري الذي يلعبه التنويع الاقتصادي في المملكة



الاقتصادي – بيان صحفي:

أعلن معرض البحرين الدولي للعقارات "بايبكس" عن إطلاق دورته العاشرة المقرر انعقاد فعالياته على مستوى مملكة البحرين في 26 أكتوبر (تشرين الأول) 2017، في "مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات" بالمنامة، وذلك تحت رعاية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني.

ويؤكد المعرض الدور المحوري الذي يلعبه التنويع الاقتصادي في المملكة، من خلال تسليط الضوء على الإنجازات التي تحققت في مجالات البنى التحتية، العقارات، والمشاريع الترفيهية، فضلاً عن المجموعة الواسعة من العروض التنافسية ذات القيمة العالية.

ويشكل "بايبكس" منصة متميزة تجمع تحت مظلتها كبار الخبراء في القطاع، لتبادل وجهات النظر والخبرات المتعلقة بالقطاع العقاري.

وبهذه المناسبة، بيّن رئيس اللجنة المنظمة للمعرض، محمد خليل السيد، أنه من المقرر لـ"بايبكس" هذا العام، أن يشهد واحدة من أقوى وأفضل دوراته من ناحية استقطابه أهم الجهات العارضة المحلية، واستعراضه لأهم المشاريع التي تم إطلاقها مؤخراً من قبل أبرز اللاعبين الإقليميين والدوليين في القطاع.

واستقطب المعرض في دورة 2016 أكثر من 8 آلاف زائر، 24% منهم جاؤوا من خارج البحرين، كما استعرضت أكثر من 40 جهة عارضة أصولها العقارية البالغة 20 مليار دولار.

بدوره، كشف رئيس "جمعية المهندسين البحرينية"، مسعود الهرمي، أن المعرض يهدف إلى حشد أضخم تجمع للمشاريع العقارية البحرينية من أجل منحها فرصة التواصل مع المستثمرين، المشترين، الممولين، والجمهور، لاستعراض قصص النجاح التي حققتها.

من ناحية أخرى، تم الإعلان خلال المؤتمر الصحفي عن إعداد حملة تسويقية مبتكرة لدعم "بايبكس 2017" تقدر قيمتها بنحو مليون دولار.

وتشمل الحملة إطلاق إعلانات مطبوعة وخارجية، إلى جانب الإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت، فضلاً عن الإعلانات التلفزيونية التي يتم استخدامها للمرة الأولى.

كما تم الإعلان عن عقد شراكة بين "بايبكس"، و"شبكة أوربت شوتايم"، بهدف تسليط الضوء على المعرض في نسخته لـ2017، واستقطاب المستثمرين والمشترين في القطاع العقاري من منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.

يشار إلى أن "جمعية المهندسين البحرينية" تأسست في 1972، بوصفها جمعية مهنية تطوعية غير ربحية، ترعى مصالح المهندسين في المملكة.

وتشمل أهداف الجمعية الارتقاء بواقع المهن الهندسية، والتطوير المستمر لمهارات المهندسين، من خلال تدريبهم وإطلاق البرامج الفنية والاجتماعية.

وتضم الفعاليات السنوية الناجحة التي تنظمها جمعية معرض البحرين الدولي للعقارات "بايبكس" الذي أطلقته للمرة الأولى في 2004، وأصبح يتمتع حالياً بحضور متميز على أجندة الفعاليات المتعلقة بالقطاع العقاري التي تقام في المملكة والدول المجاورة لها.

تنويه: الاقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية، علماً أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND