معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

استمر المعرض لـ3 أيام وضمّ أكثر من 25 شركة عارضة



الاقتصادي – بيان صحفي:

اختتم "معرض دبي العقاري" نسخته السادسة في مدينة شنغهاي الصينية، وضمّ أكثر من 25 شركة عارضة، إضافة إلى المئات من المشاريع العقارية، كما استضاف "مركز شنغهاي إكسبو العالمي للمعارض والمؤتمرات" فعاليات المعرض التي استمرت بين 24 – 26 مارس (آذار) الماضي، مستقبلاً 3315 شخصاً.

ونظّم المعرض "معارض سومانسا" بالتعاون مع "دائرة الأراضي والأملاك بدبي"، وأتاح فرصة للاطلاع على المعروضات المتنوعة، والتي تراوحت بين العقارات منخفضة التكلفة، والشقق والفلل الفاخرة، إضافة إلى الشقق المفروشة، والعقارات الشاطئية والتجارية.

وأبدى المستثمرون الصينيون اهتماماً بالشقق والفيلات المعروضة، إلى جانب خيارات التعليم الأكاديمي في دبي، كما استحوذت الإمارة على اهتمام آلاف المستثمرين الصينيين من حيث عائدات القطاع العقاري، والنمو الاقتصادي، وانخفاض أسعار العقارات، وإيرادات الإيجارات، وعدم وجود ضريبة للدخل عليها، والاستثمار الآمن، وتأشيرات الإقامة الجاهزة عند شراء عقار لا تقل قيمته عن مليون درهم.

Dubai Property Show

وبيّن مدير إدارة أول في إدارة الترويج بـ"مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري"، الذراع الاستثماري في "دائرة الأراضي والأملاك" بدبي ماجد صقر المري، أن "معرض دبي العقاري" في شنغهاي يشكل فرصة لعرض التطور الذي شهده قطاع العقارات في الإمارة أمام المستثمرين الصينيين، كما يتيح البيئة الملائمة للعمل والنمو أمام المطورين العقاريين.

وذكرت نائب المدير العام لقطاع التسويق والاتصالات في "معارض سومانسا" سامانثا كورديرو ميراندا، أن المعرض يعد الحدث الأول من نوعه على مستوى شنغهاي، إذ شهد معدلات جيدة في مبيعات العقارات والاستفسارات من قبل آلاف المستثمرين، مشيرةً إلى نجاح المعرض في إقناع زواره حول مزايا الشراء والاستثمار العقاري بدبي.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "مجموعة دبي للعقارات" مسعود العور، أن المعرض شكل منصة للخيارات الجديدة من المجمّعات السكنية، منوهاً إلى أن دبي تمثل واحدة من المواقع الاستثمارية في القطاع العقاري، نظراً لبنيتها التحتية والعوائد المرتفعة للإيجارات، والقيمة العالية لرأس المال فيها.

ولفت الراعي البلاتيني لـ"معرض دبي العقاري" سالم بن أحمد الموسى، إلى أن المعرض يتيح إمكانية الوصول العالمي لمجموعة واسعة من فرص التوسع، وإمكانات النمو والقدرة على توليد المعلومات الأولية للتسويق.

وشملت قائمة الجهات العارضة المشاركة في "معرض دبي العقاري" كلاً من "مجموعة دبي للعقارات"، و"شركة فالكون سيتي أوف وندرز"، كراعيين بلاتينيين، وكذلك شركتي "بن غاطي للتطوير" و"تبيان للتطوير العقاري" كراعيين فضيين، إلى جانب شركات "نخيل العقارية"، و"داماك"، و"ديار للتطوير"، و"ذا فيرست غروب"، و"شابورجي بالونجي"، و"سفن تايدز إنترناشيونال"، و"تايجر العقارية"، و"سويت هومز"، و"بنك المشرق" وغيرها.

تنويه: الاقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية، علماً أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND