مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

تشمل المساعدات الغذاء والمأوى والرعاية الصحية والتعليم والرخاء الاجتماعي



الاقتصادي – الإمارات:

تبرّع "مصرف الإمارات الإسلامي" بـ9 ملايين درهم، إلى مؤسسة "تراحم الخيرية"، التي تقدم مساعداتها الإنسانية للمحتاجين في الإمارات.

وأوضحت مدير عام الجودة التشغيلية والعمليات في "الإمارات الإسلامي" عواطف الهرمودي، أن هدف البنك من المساعدة هو الوصول إلى أفراد المجتمع ممن لديهم احتياجات محددة، انطلاقاً من دوره كمؤسسة مالية تلتزم بخدمة المجتمع العاملة فيه.

وحددت الهرمودي، المجالات التي يقدم فيها "صندوق الإمارات الإسلامي الخيري" مساعداته المالية، والتي تشمل الغذاء والمأوى والرعاية الصحية والتعليم والرخاء الاجتماعي.

وأضافت، أن الصندوق يسعى إلى إيصال المساعدات المالية لأكبر عدد من الجمعيات الخيرية والمؤسسات العامة والخاصة، إضافة إلى الأفراد المحتاجين.

وتأسس "مصرف الإمارات الإسلامي" في 2004، ويقع مقره بدبي، ويساهم بشكل دائم في الأعمال الخيرية،  كما يقدم خدماته المصرفية بما يتوافق مع معايير ومبادئ الشريعة الإسلامية.

وتبرّع "مصرف الإمارات الإسلامي" العام الماضي بما يزيد عن 50 مليون درهم، عبر "صندوق الإمارات الإسلامي الخيري" التابع له.

وحصد "الإمارات الإسلامي"، جائزة البنك الأسرع نمواً في الإمارات ضمن جوائز "بانكر ميدل إيست 2016″، وذلك تقديراً للنمو الاستثنائي الذي حققه في 2015.

وفاز المصرف بجائزتين من مجلة "بانكر ميدل إيست للمنتجات المصرفية 2015″، الأولى كأفضل حساب توفير عن منتجه "كنوز"، والثانية لأفضل منتج جديد للشركات الصغيرة والمتوسطة عن تشكيلة الخدمات المصرفية للأعمال.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND