تنمية

آخر مقالات تنمية

محمد بن زايد: تراهن الإمارات على الإنسان الصحيح لمستقبلها



الاقتصادي – الإمارات:

أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن المواطنين هم الذين يشكلون مستقبل البلاد، وليس الثروات النفطية المقدرة بـ3 ملايين برميل.

جاء ذلك في فيديو نشره ولي عهد أبوظبي عبر "تويتر"، مستحضراً فيه أقوالاً لمؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان عن وحدة المصير والأهداف والمصالح والجهود التي بُذلت لتحقيق سعادة شعب الإمارات ورفاهيته.

ولفت محمد بن زايد إلى أن الإمارات تراهن على الإنسان الصحيح لمستقبلها، مشيداً بالقيادة الحكيمة التي جاءت إلى الدولة قبل 50 عاماً، ووضعت البنى التحتية للإمارات.

وأضاف :"نتنفس اليوم الأكسجين في الإمارات نقياً وبسعادة"، داعياً كل مواطن إماراتي أن يكون سفيراً لبلاده، ويتمسك بالعادات العريقة لها، مؤكداً أن الشعب أمل البلاد وسلاحها الحقيقي.

وثمّن الشيخ محمد بن زايد الشهر الماضي تبرع رجال الأعمال، وأصحاب الشركات لـ"صندوق الوطن"، مؤكداً أن الدولة زاخرة بنماذج وفية ومخلصة من أمثالهم يتحلون بحس المسؤولية الوطنية.

كما قال ولي عهد أبوظبي مؤخراً أن رجال الإمارات وأبناءها المخلصين يبرهنون، يوماً بعد آخر، على وفائهم وانتمائهم الأصيل وتلاحمهم لرفعة وطنهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND