معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

تعد مدينة دبي الأكاديمية العالمية أكبر منطقة حرة مخصصة لمؤسسات التعليم العالي في العالم



الاقتصادي – بيان صحفي:

تشارك "مدينة دبي الأكاديمية العالمية" و"مجمع دبي للمعرفة" في "معرض الخليج للتعليم والتدريب 2017″، الذي يستمر من 13- 15 أبريل (نيسان) الجاري، ضمن "مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض".

ويسلط المعرض الضوء على أحدث توجهات التعليم والتدريب عبر المقابلات مع المتحدثين الرسميين، بمن فيهم العضو المنتدب لـ"مدينة دبي الأكاديمية العالمية" و"مجمع دبي للمعرفة" محمد عبدالله، إضافة إلى العديد من ممثلي الجامعات المشاركة مثل "جامعة هاريوت وات"، و"جامعة مانيبال"، و"جامعة ولونجونج"، و"جامعة أميتي"، و"جامعة بيلاني".

وشملت المحطات التي شاركت فيها "مدينة دبي الأكاديمية" بالمعرض، احتفال المدينة بالذكرى السنوية العاشرة لانطلاقها ونموها وإنجازاتها في مجال التعليم العالي، وكذلك إبراز موقعها كأكبر منطقة حرة مخصصة لمؤسسات التعليم العالي في العالم، إذ تمتد على مساحة 18 مليون قدم مربع، وتتوسع منذ تأسيسها في 2007 لمواكبة الطلب المتزايد على التعليم العالي من خلال الجامعات الدولية التي تضمها.

وسيضم المعرض كلمة للعضو المنتدب لـ"مدينة دبي الأكاديمية العالمية" و"مجمع دبي للمعرفة" محمد عبدالله، يتناول فيها مراحل نمو "مدينة دبي الأكاديمية العالمية" ورؤيتها الاستراتيجية خلال الأعوام الـ10 القادمة، إضافة إلى الشراكات المستقبلية التي تسعى المدينة لإبرامها مع بعض جامعات العالم.

وسيتواجد فريق عمل "أبكو العالمية" للاتصال والعلاقات العامة على أرض المعرض، لترتيب أية مقابلات إعلامية مع المتحدثين الرسميين.

تنويه: الاقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية، علماً أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND