سياحة

آخر مقالات سياحة

تتماشى هذه المبادرة مع رؤية الإمارات للمدن الذكية



الاقتصادي – الإمارات:

أبرمت "اتصالات الإمارات" اتفاقية استراتيجية مع "ميرال" الشركة المسؤولة عن تطوير والترويج لجزيرة ياس كوجهة ترفيه وأعمال وتسلية لتوفير شبكة إنترنت "واي فاي" عامة في الجزيرة.

وسوف تتوفر خدمة "واي فاي" لزوار الجزيرة سواء للسكان المحليين أو السياح الذين يستخدمون أرقام هواتف دولية وذلك من خلال الاتصال بشبكة "واي فاي الإمارات من اتصالات".

وتتماشى هذه المبادرة مع رؤية الإمارات للمدن الذكية التي تهدف إلى توفير تغطية إنترنت "واي فاي" على امتداد كافة مناطق الدولة، وبفضل أحدث التقنيات المتطورة سيستطيع سكان وزوار جزيرة ياس من الاتصال بشبكة الإنترنت بأمان وسهولة تامة كفيلة لضمان خدمة اتصال ممتازة بمجرد إطلاق الخدمة.

وسيتم تنفيذ هذا المشروع الاستراتيجي في كافة أنحاء جزيرة ياس، مما يتيح ربط سكان الجزيرة والزوار بشبكة الإنترنت بكافة مرافق الترفيه والتسلية المتوفرة في الجزيرة.

وأوضح مدير عام "اتصالات" منطقة أبوظبي جمال النعيمي، أن "اتصالات" استثمرت باستمرار في بناء شبكة فائقة وتوفير إمكانية الاتصال لجميع المقيمين، منوهاً بأهمية الشراكة مع "ميرال" لتوفير شبكة اتصالات على امتداد جزيرة ياس بأكملها والتي تعد إحدى أبرز الوجهات العالمية اليوم.

من جانبه لفت الرئيس التنفيذي لـ"ميرال" محمد عبدالله الزعابي، أن هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة اتصالات تتماشى مع جهود "ميرال" المتواصلة الرامية إلى تطوير البنية التحتية في جزيرة ياس من أجل جعلها وجهة عالمية للسياحة والسفر، وإثراء تجربة الزوار من خلال توفير بنية تحتية شاملة من الخدمات لذلك تعتبر إضافة خدمة "واي فاي" متاحة للاستخدام العام في الجزيرة خطوة أخرى مهمة في مسيرتنا المستمرة لتطوير جزيرة ياس.

والعام الماضي، أعلنت شركة "ميرال لإدارة الأصول" عزمها تطوير مشروع مدينة بحرية تحمل اسم "سي وورلد" في جزيرة ياس بأبوظبي، بالتعاون مع شركة "سي وورلد إنترتينمنت" المدرجة في "بورصة نيويورك".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND