تنمية

آخر مقالات تنمية

تسعى الغرير إلى تقديم الابتكارات في مجال خدمة نقل الأموال



الاقتصادي – بيان صحفي:

أعلنت شركة صرافة العملات الأجنبية، وتحويل الأموال "الغرير الدولية للصرافة"، عن تعاونها مع شركة "ويسترن يونيون"، لتوفير خدمة تحويل أموال الزبائن، إلى مليارات الحسابات المصرفية، في 51 بلداً حول العالم.

وأكدت "الغرير للصرافة" أن التعاون مع "ويسترن يونيون"، يهدف إلى الاستفادة من خدماتها العابرة للحدود، في تحويل الأموال إلى الحسابات المصرفية، بشكل آمن وسريع.

وتعليقاً على ذلك، قال مدير عام "الغرير الدولية للصرافة" عماد المالك: "نواصل سعينا إلى تقديم الابتكارات في مجال خدمة الزبائن، وضمان راحتهم، وذلك باعتماد أحدث وسائل نقل الأموال".

وأكد المالك، أن خدمة "ويسترن يونيون للتحويل إلى الحسابات المصرفية"، ستتيح لـ"الغرير" الوصول إلى غالبية البنوك الكبرى في العالم، وبالتالي توفير خيارات جديدة ومتميزة أمام الزبائن، عند تحويل أموالهم، من خلال أي فرع لشركة "الغرير الدولية للصرافة" في الإمارات.

من جانبه، قال نائب الرئيس الإقليمي لشركة "ويسترن يونيون" في الشرق الأوسط، حاتم سليمان: "نحرص في ويسترن يونيون على توفير خيارات متنوعة ومريحة لزبائننا، عند رغبتهم في تحويل الأموال، إلى أي مكان في العالم".

وتوفر الخدمة الجديدة، "ويسترن يونيون للتحويل إلى إلحسابات المصرفية"، طريقةً سهلة ومبتكرة، لتحويل الأموال إلى حسابٍ مصرفي خلال دقائق، في 51 بلداً تتلقى الحوالات، حول أنحاء العالم، كما أنها غير مكلفة، وبأسعار صرف منافسة.

تنويه: الاقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية، علماً أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND