حكومي

آخر مقالات حكومي

منحت المسابقة جوائز نقدية للسائقين الذين يقودون بأمان قدرها ألف درهم وشهادة



الاقتصادي – بيان صحفي:

تلتزم شركة "عمان للتأمين" بتعزيز سلامة الطرق في الإمارات، وانطلاقاً من ذلك، هنأت الشركة الفائزين في مسابقة "جولد ستار لسلامة الطرق" برعاية "موبيل 1″، المنظمة الأسبوع الماضي في كل من دبي والشارقة.

واعتمد اختيار الفائزين على أساس اتباعهم لقواعد الطرق البسيطة بشكل سليم، كاحترام حدود السرعة، ووضع حزام الأمان، واستخدام الإشارات، ومراعاة الالتزام بالحارات المرورية، والتأكد من استخدام المقاعد الآمنة للأطفال، والتعامل بأسلوب مهذب مع السائقين الآخرين والمارة، واستخدام سماعات الهاتف.

ومنحت المسابقة جوائز نقدية فورية للسائقين الذين يقودون بشكل آمن قدرها ألف درهم، إضافة إلى شهادة من "هيئة الطرق والمواصلات".

وتهدف الحملة التي نظمتها شركة "سييل للتسويق والفعاليات" إلى رفع الوعي بقواعد الطرق البسيطة التي تجعل القيادة أكثر أماناً، وتقلل عدد الوفيات في الإمارات.

واشتركت "عمان للتأمين" في رعاية هذه الفعالية التي دعمتها السلطات المحلية مثل "هيئة الطرق والمواصلات"، و"شرطة دبي" و"شرطة الشارقة".

وصرّح نائب الرئيس التنفيذي لمنتجات المستهلكين في "عمان للتأمين" أندرو برودي، بأن احترام قواعد الطرق كفيلة بالحفاظ على السلامة ومنع الحوادث، منوهاً إلى أن غالبية الحوادث التي تقع في الإمارات ناتجة عن السرعة، وإرسال الرسائل النصية أثناء القيادة، وعدم إعطاء إشارة عند تغيير الحارة المرورية، ويندرج عدد من هذه الحوادث ضمن حالات الخسارة الكلية، أي أن السائقين المتضررين لحقت بهم إصابات خطيرة.

وتأسست "عمان للتأمين" في 1975، وتزاول الشركة أعمالها في جميع أنحاء الإمارات، إضافة إلى سلطنة عمان وقطر، وكذلك شركتها التابعة في تركيا، وتقدم مجموعة من حلول التأمين للأفراد والمؤسسات التجارية في مجالات التأمين على الحياة والتأمين الطبي والتأمين العام.

تنويه: الاقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية، علماً أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND