معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

تعتزم الشركة إطلاق عدد من الفلل العصرية في مشروع جواهر السعديات المطل على ملعب الجولف



الاقتصادي – بيان صحفي:

أعلنت "شركة التطوير والاستثمار السياحي" المطوّر الرئيسي للوجهات السياحية والثقافية والسكنية بأبوظبي، عن طرحها مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة ضمن محفظتها العقارية المتنوعة في جزيرة السعديات، وذلك في إطار مشاركتها بفعاليات معرض "سيتي سكيب أبوظبي 2017".

وتنطلق فعاليات الدورة الحادية عشرة من "سيتي سكيب أبوظبي 2017" تحت رعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في الفترة الممتدة بين 18 – 20 أبريل (نيسان)، في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض"، حيث تستعرض الشركة مجموعة من وحداتها السكنية للبيع في جزيرة السعديات، أبرز وجهات أبوظبي التي تقدم لسكانها تجربة معيشة ونمط حياة فريدان على مستوى المنطقة بأسرها.

وسيتيح جناح "شركة التطوير والاستثمار السياحي" لزوار المعرض فرصة الانضمام لمجتمع جزيرة السعديات من خلال طرح عدد من الوحدات السكنية ضمن مشروع "ممشى السعديات"، الذي يعتبر أول مشروع من نوعه سيتم إنجازه في 2018، حيث يتميز "ممشى السعديات" عن أي مشروع عقاري على مستوى المنطقة نظراً لموقعه في قلب المنطقة الثقافية في السعديات، التي تحتضن مجموعة من المؤسسات الثقافية العالمية المستوى في منطقة واحدة، وأبرزها متحف "زايد الوطني"، ومتحف "اللوفر أبوظبي" الذي شارف على الانتهاء ومتحف "جوجنهايم أبوظبي"، ومنارة السعديات.

كما تطرح "شركة التطوير والاستثمار السياحي" وحدات سكنية أخرى ضمن مشروع "جواهر السعديات"، الذي يقدم للمشترين الفرصة الأخيرة لشراء الفلل السكنية المتبقية والمطلة على ملعب الجولف في نادي جولف شاطئ السعديات، إلى جانب مشروع "لجونز السعديات" السكني والمتكامل الذي يوفر للمهتمين من مختلف فئات المجتمع فرصة تملك وحداته العقارية.

وقال رئيس مجلس إدارة "شركة التطوير والاستثمار السياحي" محمد خليفة المبارك: "تقدم جزيرة السعديات للمستثمرين والمهتمين عروضاً قيّمة بالنظر إلى كونها اليوم موطناً لعدد من المشاريع المهمة التي تعكس الثقافة المعاصرة، ونمط الحياة المتميز الذي يتمتع به مجتمعها".

وأضاف: "تنفرد جزيرة السعديات بكونها وجهة متكاملة في ظل تنوع محفظتها التي تتضمن معالم سياحية ومراكز تسوق ومرافق ترفيهية، فضلاً عن المؤسسات التعليمية والأكاديمية مثل جامعة نيويورك أبوظبي، ومدرسة كرانلي أبوظبي، والمتاحف العالمية، التي تبعد مسافة قصيرة عن قلب العاصمة أبوظبي".

وأكد المبارك أن "شركة التطوير والاستثمار السياحي" تعتزم إطلاق عدد من الفلل العصرية في مشروع "جواهر السعديات" المطل على ملعب الجولف الذي صممه اللاعب العالمي جاري بلاير، ويقع على مقربة من ممشى السعديات، حيث المطاعم ومحلات التجزئة التي يوفرها الممشى لزواره.

وتطرح الشركة في دورة العام الجاري من "سيتي سكيب أبوظبي" عدداً حصرياً من الوحدات السكنية للبيع بمشروع "ممشى السعديات"، وذلك بعد النجاح الذي حققه إطلاق المرحلة الأولى عام 2014، حيث تم بيع كافة الوحدات المتاحة آنذاك في غضون يومين فقط.

ويَعِد "ممشى السعديات" سكانه بمفهوم حياة مختلف عن أي مشروع سكني آخر في المنطقة، حيث يتألق بشاطئه وقربه من مختلف وسائل الراحة التي تعزز نمط المعيشة المثالي للسكان، وتقدم لهم تجربة جديدة كل يوم، ويمتد مشروع "ممشى السعديات" على مسافة 1.4 كيلومترات على طول الشاطئ، ما يمنح المقيمين فيه أسلوب حياة متميز، فضلاً عن سهولة الوصول إلى المحلات التجارية والمطاعم المتنوعة والمرافق الترفيهية.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ"شركة التطوير والاستثمار السياحي" سفيان حسن المرزوقي: "تقدّم مشاريعنا السكنية في جزيرة السعديات لساكنيها وزوارها فرصة التمتع بنمط حياة فريد من نوعه، حيث تنفرد هذه المشاريع عن بقية المجتمعات السكنية الأخرى بهندستها المعمارية، ومواقعها الاستراتيجية وإطلالتها البحرية، ووفرة المناظر الخلابة، المحاطة بمساحات طبيعية فضلاً عن توفر جميع وسائل الراحة، ما يدعم أهدافنا الرامية لتكون جزيرة السعديات وجهة سياحية وسكنية متميزة".

وأشار المرزوقي إلى أن "شركة التطوير والاستثمار السياحي" ستطلق مجموعة من الوحدات السكنية ضمن مشروع "لجونز السعديات"، الذي يتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة ونمط معيشة يناسب مختلف فئات المجتمع بالنظر إلى طبيعة أسعار الوحدات العقارية من جهة، وموقع المشروع الذي يقع في قلب جزيرة السعديات.

وتسير أعمال تطوير المشاريع السكنية بوتيرة تسبق الجدول الزمني المحدد، مع تزايد الاهتمام والمبيعات من السكان المحتملين والمستثمرين، ما يدل على أسلوب الحياة العصري والفريد الذي تقدمه جزيرة السعديات للمهتمين من خلال هذه المشاريع.

ويعتبر "سيتي سكيب أبوظبي" أكبر حدث عقاري يستقطب أسماء محلية وإقليمية ودولية بارزة من المطوّرين والمستثمرين والهيئات الحكومية، ممن يجتمعون للاطلاع على أحدث التطورات في القطاع العقاري والسكني والتجاري وقطاع الضيافة والتجزئة.

تنويه: الاقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية، علماً أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND