تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يقام المعرض بالتعاون مع شركة سيريتل



الاقتصادي – خاص:

تطلق شركة "مسارات للمعارض والمؤتمرات"  الدورة الثانية من معرض التوظيف وفرص العمل "جوبكس"  في 29 نيسان الحالي، بصالة تشرين الرياضية بدمشق.

ويقام المعرض بالتعاون مع شركة "سيريتل"،  وبرعاية "مجموعة حديد" وبنك البركة" و"الشاملة للخدمات النفطية" إضافة لـ "مؤسسة مكي للصناعات الغذائية"، بهدف إتاحة الفرصة لإجراء اللقاءات المباشرة بين هذه الشركات وطالبي العمل في مكان واحد من أجل توقيع عقود فورية للتوظيف لتسهيل إجراءات التوظيف للطرفين.

وأكد مدير عام شركة مسارات أنس ظبيان  لـ "الاقتصادي"، أن هذا المعرض التخصصي هو الثاني للشركة خلال العام الحالي، بعد أن حقق المعرض الأول العام الماضي نجاحاً كبيراً، لجهة الإقبال الكبير على زيارة المعرض وخاصة من الشباب، فضلاً عن العدد الكبير لفرص العمل التي كانت معروضة من قبل الشركات المشاركة والتي تم استثمارها خلال أيام المعرض.

وأشار ظبيان إلى مشاركة نحو 40 شركة من مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية، الأمر الذي يعكس تعافي وتنامي القطاع الاقتصادي في سورية بشكل كبير نتيجة الظروف الراهنة، منوهاً بتعاون الاتحاد الرياضي العام الذي دعم المعرض وقدم التسهيلات اللازمة لنجاحه.

وأضاف ظبيان: "نأمل أن يشهد "جوبكس 2" نهاية الشهر الحالي نتائج إيجابية مماثلة لمعرض "جوبكس 1" ، ونطمح لتحقيق مزيد من النتائج، الأمر الذي يجعلنا متفائلين بشكل كبير للمشاركة بمعالجة مشكلة البطالة في مجتمعنا من خلال توظيف عدد من الشباب العاطلين عن العمل"، لافتاً أن معارض التوظيف باتت تجذب اهتمام الشركات لما لرأس المال البشري من أهمية في الارتقاء بالعمل ورفع كفاءة الشركة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND