منوعات

آخر مقالات منوعات

تعد صيانة المدرسة أولى مبادرات برنامج ترميم الذي أطلقته اقتصادية دبي مع مجموعة أمنيات العقارية



الاقتصادي – بيان صحفي:

كرّم رئيس "نادي دبي الدولي للرياضات البحرية" الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومدير عام "دائرة التنمية الاقتصادية" في دبي سامي القمزي، المساهمين من القطاع الخاص بما في ذلك مجموعة "ترانس جارد"، التي شاركت في أعمال تجديد وصيانة "مدرسة منار الإيمان الخيرية الخاصة" بعجمان.

ويعتبر المشروع أولى مبادرات برنامج "ترميم" الذي أطلقته "دائرة التنمية الاقتصادية" بدبي مع شريكها الاستراتيجي "مجموعة أمنيات العقارية"، إذ جرى تسليم المدرسة في 9 أبريل (نيسان) مع عودة الطلاب من عطلة الربيع.

وأشار المدير التنفيذي لمجموعة "ترانس جارد" جريج وارد، إلى مشاركة ما يزيد عن 90 شخصاً من موظفي إدارة المرافق لدى المجموعة في هذا المشروع بصيانة وحدات تكييف الهواء وأعمال الإصلاح والتنظيف وإعادة طلاء المدرسة من الخارج، لافتاً إلى استثمار أكثر من 11 ألف ساعة عمل على مدار أسبوعين لضمان جهوزية المدرسة في الوقت المناسب مع عودة التلاميذ من استراحة منتصف العام الدراسي.

وأطلقت "دائرة التنمية الاقتصادية" بدبي مبادرة "ترميم" بالشراكة مع مجموعة "أمنيات العقارية" بداية مارس (آذار) لتعزيز المسؤولية الاجتماعية في القطاع الخاص وتمكين دوره بخدمة البلاد والمساهمة في تطويرها، وساعد المشروع على تحويل "مدرسة منار الإيمان الخيرية الخاصة" إلى مرفق تعليمي شامل يمكنه تلبية احتياجات الطلاب الأيتام أو ذوي الأسر منخفضة الدخل.

newly-renovated-classroom-at-manar-al-eman-charity-private-school-in-ajm...

وبيّن سامي القمزي، أن التكريم يمثل تعبيراً عن امتنان الدائرة للقطاع الخاص ومساهمته في هذه المبادرة التي تعكس أطر الشراكة القوية بين القطاعين العام والخاص.

وتتماشى مبادرة "ترميم" مع استراتيجية مجموعة "ترانس جارد" للمسؤولية الاجتماعية "الحلم 2020″، وتسلط الضوء على دور قطاع الأعمال وإمكانية تأثيره بشكل إيجابي على المجتمع.

وأضاف جريج وارد، أن استراتيجية المجموعة للمسؤولية الاجتماعية تركز على المساهمة المستمرة في التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي تعمل بها المجموعة، وتسعى إلى تحسين نوعية الشرائح الأقل حظاً ضمن المجتمع المباشر والمجتمع المحلي بأكمله.

تنويه: الاقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية، علماً أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND