تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

سجلت حجوزات السفر إلى الولايات المتحدة تراجعاً ملحوظاً



الاقتصادي - الإمارات:

أعلنت "طيران الإمارات" عن عزمها تخفيض عدد رحلاتها إلى 5 من وجهاتها في الولايات المتحدة، نتيجة لتراجع الطلب عليها، بعد الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها الحكومة الأميركية، والتي خفضت معدلات الطلب على السفر جواً إلى أميركا.

وأوضحت "طيران الإمارات" أنه اعتباراً من 1 مايو (أيار) القادم ستخفض عدد الرحلات إلى فورت لودرديل من رحلة يومياً إلى خمس رحلات في الأسبوع.

واعتباراً من 23 مايو سيصبح عدد الرحلات إلى أورلاندو خمس رحلات في الأسبوع، بدلاً من رحلة واحدة يومية.

وفي 1 يونيو (حزيران) 2017، ستخفض الناقلة الإماراتية عدد رحلاتها المتجهة إلى سياتل، من رحلتين يومياً إلى رحلة واحدة في اليوم، وكذلك إلى بوسطن، لكن اعتباراً من 2 يونيو.

وستقلّص "طيران الإمارات" عدد رحلاتها المتجهة إلى لوس أنجلوس، من رحلتين يومياً إلى رحلة واحدة كل يوم، بدءاً من 1 يوليو (تموز) القادم.

وقالت "طيران الإمارات": "إن إجراءات التشدد في منح تأشيرات الدخول، وتشديد التفتيش الأمني، وعدم السماح للمسافرين باصطحاب أجهزتهم الإلكترونية في قمرات الركاب على الطائرات، كان لها تأثير مباشر على اهتمام المستهلكين، والطلب على السفر إلى أميركا".

وأضافت أن حجوزات السفر إلى الولايات المتحدة، سجلت تراجعاً ملحوظاً خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وذلك على جميع الخطوط  المتجهة لأميركا.

وتابعت: "إن طيران الإمارات، تصرفت مثل أي شركة تعمل على تحقيق الأرباح، وسنقوم بتحويل السعة المقعدية لتلبية الطلب على خطوط أخرى، ضمن شبكتنا العالمية".

وتطلق "طيران الإمارات" خدماتها إلى 12 محطة أميركية، هي "جيه اف كيه نيويورك"، و"نيوارك"، و"بوسطن"، و"واشنطن" و"شيكاغو"، و"سياتل"، و"لوس أنجلوس" و"سان فرانسيسكو"، إضافة إلى "هيوستن" و"دالاس"، و"فورت لودرديل" و"أورلاندو".

وتشغل الناقلة الوطنية، طائراتها لتسيير 101 رحلة أسبوعياً من دبي إلى الولايات المتحدة، وذلك بهدف ربط المحطات الأميركية  البالغ عددها 12 محطة مع دبي، ومع محطات شبكة خطوطها العالمية، التي يتجاوز عددها 150 مدينة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND