سياحة

آخر مقالات سياحة

أدخلت الناقلة خلال العام الماضي تحسينات على متن طائراتها



الاقتصادي – الإمارات: 

حصلت "طيران الإمارات" على لقب "أفضل ناقلة جوية في العالم" للعام الجاري، بالحفل الذي أقامته مجلة "بزنس ترافيلر الشرق الأوسط".

كما فازت الشركة بثلاث جوائز أخرى وهي "أفضل درجة أولى"، و"أفضل صالة درجة أولى"، و"أفضل برنامج لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين"، وذلك بفضل سعيها الدائم لتلبية وتجاوز توقعات العملاء من خلال الخدمات التي توفرها.

وأكد النائب التنفيذي لرئيس "طيران الإمارات" عادل الرضا، أن الفوز بلقب "أفضل برنامج لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين"، يعد تأكيداً على ريادة هذا البرنامج ومدى مساهمته في توفير تجربة عملاء أفضل من خلال المزايا والفوائد المتفوقة التي يمنحها، مضيفاً أنه الشركة فخورة بنيل تقدير قراء المجلة.

وقامت الناقلة خلال العام الماضي بإدخال تحسينات على متن طائراتها شملت التصميم الجديد لمقاعد درجة رجال الأعمال، وإعادة تصميم أطقم مستلزمات العناية الشخصية لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وتوفير بطانيات مصنوعة من عبوات بلاستيكية معاد تدويرها وحقيبة مستلزمات عناية شخصية تفاعلية لركاب الدرجة السياحية بالإضافة إلى التطوير الدائم لمجموعة الألعاب التي توفرها لمسافريها الصغار.

يشار إلى أن الناقلة أكملت خلال العام الجاري، تجديد صالة رجال الأعمال في الكونكورس B بـ"مطار دبي الدولي" بكلفة 11 مليون دولار، كما افتتحت صالة جديدة في "مطار كيب تاون الدولي" في جنوب إفريقيا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND