حكومي

آخر مقالات حكومي

أبرمت twofour54 شراكات مع 100 مؤسسة إعلامية وترفيهية منذ انطلاقتها في 2008



الاقتصادي – الإمارات:

أصدر ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس "المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي" الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قراراً يقضي بتعيين مريم عيد خميس المهيري رئيساً تنفيذياً لهيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي "twofour54".

وتعد هيئة المنطقة الإعلامية "twofour54" مركزاً للامتياز في مجال ابتكار المحتوى الإعلامي والترفيهي العربي، وتسعى الهيئة إلى تطوير مستوى عالمي من وسائل الإعلام العربية والمحتوى الترفيهي.

وأبرمت الهيئة شراكات مع ما يتجاوز 100 مؤسسة إعلامية وترفيهية عالمية وإقليمية ومحلية، منذ انطلاقتها في 2008، منها "شركة أبوظبي للإعلام"، هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، "سي إن إن"، وغيرها.

وشغلت مريم المهيري منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ"هيئة المنطقة الإعلامية"، وكذلك عضوية لجنة التنمية الاقتصادية، إحدى لجان "المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي".

وتولت مريم أيضاً، مهام إدارية قيادية في عدد من الجهات الحكومية مثل "وزارة التعليم العالي والبحث العلمي" و"شركة الثريا للاتصالات".

وتحمل شهادة ماجستير تنفيذي في إدارة الأعمال من "كلية ستيرن" في "جامعة نيويورك"، و"كلية لندن للاقتصاد"، و"كلية HEC باريس"، ونالت تقدير امتياز مع مرتبة شرف في بكالوريوس المحاسبة وإدارة الأعمال من "كليات التقنية العليا".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND