معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يستمر المعرض 3 أيام بتنظيم من مسارات للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع سيريتل



الاقتصادي – سورية:

انطلقت فعاليات معرض التوظيف وفرص العمل "جوبكس 2″، بمشاركة 40 شركة من القطاعات التجارية والصناعية والتعليمية، في مدينة تشرين الرياضية بدمشق.

نظّم المعرض شركة "مسارات للمعارض والمؤتمرات الدولية"، بشراكة استراتيجية مع "سيريتل"، والذي يستمر لـ3 أيام.

ويهدف "جوبكس 2" إلى عرض الشركات والجامعات والبنوك لفرص العمل المتوفرة لديها أمام الشباب الراغبين بالتوظيف للحد من ظاهرة البطالة، واستقبال طلباتهم مباشرة ضمن المعرض لتنمية مواردها البشرية وتوظيف كوادر جديدة.

واعتبر مدير عام شركة "مسارات لتنظيم المعارض والمؤتمرات" أنس ظبيان، أن المعرض منصة للقاء بين طالبي العمل والشركات التي تمتلك شواغر للتوظيف، حيث تشمل فرص العمل المقدمة عدة اختصاصات من الشهادات الجامعية والمعاهد، لافتاً إلى وجود 800 فرصة عمل قابلة للازدياد خلال أيام المعرض.

وأكد الظبيان، أن الشركات المنظمة سعت لزيادة الإمكانيات التوظيفية في الدورة الجارية من المعرض، بحيث يتناسب حجم فرص العمل المتوفر مع عدد الزوار، مشيراً إلى رعاية المعرض من قبل شركات مثل "سيريتل" و"الشاملة للخدمات النفطية"، فضلاً عن مشاركة مختلف الشركات الغذائية والبنوك والتأمين والخدمات وعدد من جمعيات تأهيل المجتمع.

وذكر رئيس مجلس إدارة شركة "الشاملة للخدمات النفطية" إياد محمد، أن الشركة أعلنت عن حاجتها لتوظيف مهندسين باختصاصات بترول وميكانيك وكهرباء، إضافة إلى فنيين واختصاصيين بالأمن والسلامة وعدد من الاختصاصات النفطية المختلفة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ"بنك سورية الدولي الإسلامي" عبد القادر الدويك، أن مشاركة البنك تعتبرفرصة للتواصل المباشر بين البنك وطالبي العمل أو التدريب، بغرض تلبية متطلبات البنك من الكوادر البشرية وتأمين فرص عمل للشباب الباحثين عن العمل أو التدريب.

وأطلقت شركة "مسارات للمعارض والمؤتمرات" النسخة الأولى من معرض التوظيف وفرص العمل "جوبكس" في أواخر تشرين الأول، ضمن صالة الجلاء بدمشق، بمشاركة 50 شركة من مختلَف القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND