منوعات

آخر مقالات منوعات

تقدم الشركة في المعرض فرص عمل في 25 تخصص جامعي



الاقتصادي – بيان صحفي :

انطلقت اليوم فعاليات معرض التوظيف وفرص العمل "جوبكس 2″، الذي تنظمه شركة "مسارات للمعارض والمؤتمرات الدولية" برعاية شركة " الشاملة للخدمات النفطية"، وذلك في مدينة تشرين الرياضية بدمشق.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة  إياد محمد في تصريح صحفي، أن المشاركة في المعرض التزام اجتماعي لتأمين فرص عمل للشباب السوري، وخاصة للخريجين الجدد ضمن اختصاصات الصناعة النفطية وخدماتها، مع الاهتمام بتأهيلهم وتطوير مهاراتهم من قبل مهندسي الشركة.

وأشار  أن سياسة الشركة تتمثل في الاعتماد على الخبرات الوطنية حصراً، وهي ستعمل قريباً على إطلاق مبادرة لدعم طلاب الجامعات في السنوات الأخيرة، من خلال التدريب الميداني لهم وصقل مهاراتهم ومعلوماتهم وتحويلها لخبرات في مضمار العمل.

ورأى محمد أن مشاركة الشركة في رعاية المعرض تأتي بهدف مساعدة الشباب الخريجين على الدخول إلى سوق العمل، وتطوير مستقبلهم المهني، مبيناً أن جناح الشركة في المعرض تلقى عشرات طلبات التوظيف منذ اللحظات الأولى من الافتتاح.

وتعرض الشركة من خلال جناحها في المعرض فرص عمل في 25 تخصص جامعي، حيث أعلنت الشركة عن حاجتها لتوظيف مهندسين باختصاصات بترول وميكانيك وكهرباء إضافة إلى فنيين واختصاصيين بالأمن والسلامة وعدد من الاختصاصات النفطية المختلفة، إضافة لمجموعة من الوظائف الإدارية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND