حكومي

آخر مقالات حكومي

تنتهي الفترة الممنوحة للتسجيل الإلكتروني بعد غد الثلاثاء الموافق 2 مايو



الاقتصادي – مصر: 

كشف المشرف العام على التعداد السكاني بـ"الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء" حسين عبدالعزيز، أن الأسر التي انتهت من تسجيل بياناتها "إلكترونياً" بالتعداد حتى الآن بلغ عددها نحو 36 ألف أسرة، وحوالي 17 ألف أسرة تجري تسجيل بياناتها حالياً.

وأضاف عبدالعزيز، أن هذه الأعداد من إجمالي 440 ألف أسرة أبدت رغبتها من قبل في تسجيل بياناتها "ذاتياً" على الموقع الإلكتروني المخصص لذلك، ولكن لم ينفذ بالفعل سوى 53 ألف أسرة فقط حتى الآن.

وأكد المشرف العام أنه لن يكون هناك تجديد آخر للفترة الممنوحة للتسجيل الإلكتروني، والمقرر أن تنتهي 2 مايو، وذلك بعد أن تم مدها أسبوع من 25 أبريل إلى 2 مايو.

وأوضح عبدالعزيز، أن السبب في عدم إمكانية مد فترة التسجيل الإلكتروني مرة أخرى، هو منح مندوبي التعداد فرصة كافية من الوقت للذهاب إلى الأسر التي كان مقرر أن تسجل بياناتها إلكترونياً ولم تفعل، للحصول على هذه البيانات من خلال العمل الميداني للمندوبين.

وناشد المشرف العام على التعداد السكاني، الأسر التي لم تنتهِ من تسجيل بياناتها حتى الآن، بسرعة إتمام هذا الأمر في الأيام المتبقية قبل غلق باب التسجيل الإلكتروني 2 مايو القادم، خاصة أن عدد الأسر التي أنهت تسجيل بياناتها حتى الآن يعتبر قليلاً جداً مقارنة بالعدد الإجمالي.

يشار إلى أن "جهاز الإحصاء"، فتح باب التسجيل الالكتروني للأسر التي أبدت رغبتها من قبل في تسجيل بياناتها "ذاتياً"  بالتعداد، من 10 – 25 أبريل الجاري، ثم أعلن الجهاز مد فترة التسجيل لتنتهي في 2 مايو القادم، وذلك في ظل سير تنفيذ مرحلة "حصر السكان" ثاني مراحل التعداد السكاني والتي بدأت في 17 أبريل الجاري ومقرر أن تنتهي في 18 مايو القادم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND