حكومي

آخر مقالات حكومي

تم اعتماد أعمال المرحلة الأولى من مشروع إعادة تأهيل مدينة الشيخ خليفة الطبية



الاقتصادي – الإمارات:

اعتمدت "لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة"، مشاريع سكنية وبنية تحتية بقيمة 410 ملايين درهم، تنفيذاً لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وخلال اجتماع اللجنة الذي عُقد أمس، برئاسة وزير شؤون الرئاسة أحمد جمعة الزعابي، تم اعتماد أعمال المرحلة الأولى من مشروع إنشاء وإنجاز الطريق بين وادي القور، والطريق الرابط بين دوار الهباب وطريق نزوى، بمبلغ 290 مليون درهم.

وأرست اللجنة عقد أعمال المرحلة الأولى، من مشروع إعادة تأهيل "مدينة الشيخ خليفة الطبية"، في عجمان بقيمة إجمالية 30 مليون درهم، كما أسندت مشروع استكمال إنشاء وإنجاز مساكن للمواطنين في المنطقة الشرقية، بمبلغ 29 مليون درهم.

أما مشروع إنشاء محطة الصرف الصحي في أم القيوين، فتم اعتماده بقيمة 21 مليون درهم، إلى جانب مشروع إنشاء شبكة الطرق الداخلية، ضمن مشروع إنشاء وإنجاز 168 مسكناً للمواطنين في مدينة كلباء، الذي يُكلف 15 مليون درهم.

وأسندت اللجنة مشروع تصميم وإنشاء وإنجاز طرق داخلية في منطقة الرقايب في عجمان، بقيمة 11 مليون درهم، كما أرست مشروع تحسين ورفع كفاءة طريق العجيلي، في رأس الخيمة بـ14 مليون درهم.

وخلال مارس (آذار) الماضي، أرست اللجنة التنفيذية التابعة لـ"المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي"، عدة مشاريع في مجال تطوير البنية التحتية في الإمارة، بتكلفة إجمالية تصل إلى 235 مليون درهم.

ووافقت اللجنة مؤخراً، على عدد من القرارات والمشروعات الحيوية التي سيجري تنفيذها بالتعاون مع القطاع الخاص، بكلفة إجمالية تبلغ 470 مليون درهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND