تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

حصدت الشركة جائزة دبي للجودة ولقب أفضل علامة تجارية عن فئة السوبرماركت والهايبرماركت



الاقتصادي – بيان صحفي:

أعلنت سلسلة متاجر السوبر ماركت ومراكز التسوق المجتمعية في الإمارات "أسواق" عن فوزها بجائزتين مرموقتين من "دائرة التنمية الاقتصادية" في دبي، حيث نجحت الشركة بإحراز "جائزة دبي للجودة" ولقب "أفضل علامة تجارية" عن فئة السوبر ماركت والهايبرماركت التي تندرج ضمن إطار "برنامج دبي للخدمة المتميزة" لـ2016.

وتسلم نائب حاكم دبي والنائب الأول لرئيس "المجلس التنفيذي لإمارة دبي" الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم "جائزة دبي للجودة"، بينما استلم الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم "جائزة دبي للخدمة المتميزة"، خلال حفل خاص في "مركز دبي التجاري العالمي" اليوم.

وتشكل "جائزة دبي للجودة" إطار عمل للتميز المؤسسي، وتستند الجائزة التي أُطلقت في 1994 إلى نموذج التميز المعتمد لدى "المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة" من خلال 9 معايير تركز على جميع جوانب العمليات التجارية، بينما يعتبر "برنامج دبي للخدمة المتميزة" مبادرة تهدف إلى رفع مستوى المعايير الخاصة بخدمة العملاء لدى شركات التجزئة التي تتخذ من دبي مقراً لها، وأُطلق البرنامج من قبل "دائرة التنمية الاقتصادية" في 2002، وهو يعد بمثابة رمز للجودة والتميز بالنسبة للعلامات التجارية.

وأكد المدير التنفيذي لشركة "أسواق" يوسف شرف، أن الشركة ملتزمة بتزويد عملائها بأرقى الخدمات المتاحة ضمن مجتمعاتهم، مشيراً إلى البحث عن أفضل الممارسات والابتكارات والالتزام بأعلى المعايير المتوفرة.

وأحرزت الشركة سابقاً من هذا العام جائزة "أفضل تجربة للعملاء في الخليج" عن فئة البيع بالتجزئة، و"جائزة الشرق الأوسط وأفريقيا" عن فئة أفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت، إضافة الى حصولها على لقب "سوبر براند" لأربعة أعوام متتالية، كما فازت الشركة بـ"جائزة دبي التقديرية للجودة" في 2013، إلى جانب شهادات الآيزو 9000 والآيزو 14000، و نظام الصحة والسلامة المهنية 18001، ونظام تحليل المخاطر وضبط النقاط الحرجة "HACCP".

تنويه: الاقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية، علماً أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.‎


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND