حكومي

آخر أخبار مقالات حكومي



الاقتصادي - خاص:

أطلق "نادي هارفارد الإماراتي" بالتعاون مع وزير الدولة للتسامح الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، مجلساً لترسيخ قيم التسامح لدى المفكرين في الإمارات.

ويمنح المجلس "نادي هارفارد الإماراتي" فرصةً للمساهمة في إثراء المحتوى العلمي والثقافي، كواحد من بنود البرنامج الوطني للتسامح في الدولة. 

وأكدت القاسمي، أن كل مقيم في الإمارات يعتبر سفيراً للتسامح، مشيرةً إلى الالتزام بأركان التسامح السبعة المتناسبة مع عدد إمارات الدولة، والتي تشمل الإسلام، الدستور الإماراتي، إرث زايد والأخلاق الإماراتية، المواثيق الدولية، الآثار والتاريخ، الفطرة الإنسانية، والقيم المشتركة.

4

ونوّهت رئيس "نادي هارفارد الإماراتي" في الإمارات ساجدة الشروف، إلى رغبة النادي في المساهمة بتحسين التعليم ضمن الدولة، وتعزيز الانسجام بين المؤسسات العامة والخاصة، وبين المواطنين والمقيمين.

وتأسس "نادي هارفارد الإماراتي" في الإمارات خلال 2003، ويتخذ من دبي مقراً له، ويستهدف تعزيز تبادل المعرفة والخبرات بين كلية "هارفارد لإدارة الأعمال" ودولة الإمارات، كما يمثل النادي في الخليج العربي أكثر من 850 من خريجي الكلية في البحرين والكويت وعمان وقطر والسعودية والإمارات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND