حكومي

آخر مقالات حكومي

تجاوز عدد المستفيدين من الوحدات السكنية 24 ألف شخص خلال 2016



الاقتصادي – الإمارات:

أوضح مدير إدارة التميز المؤسسي في مؤسسة "محمد بن راشد للإسكان" أحمد عيسى الكندري، أن إجمالي عدد الوحدات السكنية التي تم إنجازها وتسليمها، خلال العام الماضي، بلغ 4400 وحدة، فيما تجاوز عدد المستفيدين منها 24 ألف شخص.

وأكد الكندري، أن "راشد للإسكان" عملت خلال العام الماضي، على إعادة تأهيل وإحلال وتنفيذ إضافات في 235 وحدة سكنية، كما أجرت أعمال صيانة في 238 وحدة.

وأضاف أن أعمال الإحلال للمجمعات السكنية القديمة، شملت 41 مجمعاً في مناطق مختلفة من دبي، كما تضمنت أعمال الصيانة في مجمعي "سهيلة" و"حتا".

ولفت إلى أن مشروع "مجمع البرشاء جنوب" كان الأبرز ضمن المشروعات السكنية التي نفذتها المؤسسة خلال العام الماضي، إذ وفر 1240 وحدة سكنية أمام المستفيدين. 

وخلال العام الجاري، تعمل "محمد بن راشد للإسكان" على استكمال أعمال تنفيذ "مجمع عود المطينة" الذي يضم 397 وحدة، و"مجمع حتا" الذي يوفر 3466 وحدة، إضافة إلى مشروعي سكنيين مخصصين، لفئات محددة من المستحقين، في منطقتي المحيصنة والقوز.

وتسعى المؤسسة إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين باستمرار، حيث بلغت نسبة الخدمات التي تم تحسينها خلال العام الماضي 75% من إجمالي الخدمات المقدمة، مقارنة بـ25% في 2014.

وبلغ إجمالي الموافقات التي صدرت عن "محمد بن راشد للإسكان" خلال العام الماضي 4047 موافقة، شملت كافة الخدمات التي تقدمها المؤسسة من قروض، ومنح للأراضي والوحدات السكنية، والصيانة والإضافة، والإحلال.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND