عقارات

آخر مقالات عقارات

يضم مشروع نسمة ما مجموعه 800 فيلا ومنزل تاون هاوس



الاقتصادي – الإمارات:

كشف رئيس مجلس إدارة شركة "أَرادَ" العقارية الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، عن إطلاق المرحلة الثانية من مشروع "نسمة السكني" في الشارقة.

وأشار القاسمي، إلى أن قيمة الاستثمار الأجنبي المباشر في المشاريع العقارية الجديدة في الشارقة نمت بنسبة 15% خلال العام الجاري، مسجلة نحو مليار درهم.

ولفت إلى أهمية الاستثمار العقاري في مشاريع الدخل المتوسط، التي تؤمن وحدات سكنية جيدة بأسعار مناسبة، وتضمن استدامة نمو القطاع العقاري، واستقرار الأسعار.

وأكد القاسمي، ارتفاع الطلب على وحدات المرحلة الأولى من مشروع "نسمة" السكني، متوقعاً الانتهاء من تنفيذها كاملة أواخر العام القادم.

ويضم مشروع "نسمة" ما مجموعه 800 فيلا ومنزل تاون هاوس، سيتم تنفيذها وتسليمها للملاك على أربع مراحل، وفق خطط سداد مرنة تراعي مختلف الإمكانيات للسكان والمستثمرين.

ويوفر المشروع السكني مركز التسوق "نسمة سكوير" الذي سيتم البدء في تنفيذه خلال يوليو (تموز) القادم، إلى جانب العديد من المارفق الترفيهية الأخرى.

وسيتم تخصيص 50% من المخطط الرئيس للمشروع، لتنفيذ المرافق المجتمعية، التي تضم مسارات للدراجات الهوائية والركض ومناطق فسيحة لألعاب الأطفال، ومركزاً متعدد الاستخدامات مع منشآت رياضية وترفيهية، ومدرسة دولية.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة "أَرادَ": "إن الشارقة أصبحت وجهة مفضلة ليس فقط للشركات الخارجية التي تتطلع للتوسع في الشرق الأوسط، ولكن أيضاً للمستثمرين الذين يرغبون في الاستفادة من تغييرات البيئة التشريعية التي دخلت حيز التنفيذ قبل ثلاثة أعوام".

وأطلقت شركة التطوير العقاري "أرادَ"، مشروع "نسمة" المتكامل، خلال مارس (آذار) الماضي، بتكلفة استثمارية 1.5 مليار درهم.

وفي أوائل ديسمبر (كانون الأول) 2016، أبرمت "كيه بي دبليو للاستثمارات" اتفاقية مع مجموعة بسمة الشارقة "بسمة"، لتأسيس وإطلاق "أَرادَ" ARADA، لبناء مشاريع سكنية من الطراز الأول.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND