عقارات

آخر مقالات عقارات

يوفر مشروع أورا عزيزي 479 وحدة سكنية



الاقتصادي – الإمارات:

أرست شركة "عزيزي للتطوير العقاري" عقداً بقيمة 118 مليون درهم على شركة "القنديل للمقاولات"، لتنفيذ أعمال الإنشاء الأساسية في مشروع مبنى "عزيزي أورا" السكني. 

ويوفر المبنى السكني الكائن في منطقة جبل علي داون تاون، 479 وحدة سكنية، ذات مساحات متنوعة، تتوزع بين 349 شقة استوديو، و87 شقة بغرفة نوم واحدة، و43 شقة بغرفتي نوم.

ويضم المشروع الجديد مجموعة من المرافق الترفيهية المتنوعة التي تشمل صالة رياضية، ونادٍ صحي، ومقهى، ومطعماً ومتاجر تجزئة تشغل مساحة 16 ألف قدم مربعة.

ومؤخراً، أسندت شركة "عزيزي للتطوير العقاري"، عقدين بقيمة 1.7 مليار درهم، على شركتي "كي سي سي للهندسة والمقاولات" و"أكتكو" للمقاولات العامة، للقيام بأعمال البناء الأساسية، في المرحلتين الأولى والثانية، من مشروع "ميدان ون" المكون من أربع مراحل.

ولدى الشركة 20 مشروعاً قيد التنفيذ يبلغ حجم الاستثمارات فيها حوالي 7.3 مليارات درهم، ستضيف لدى اكتمالها خلال الأعوام الثلاثة القادمة 5500 وحدة سكنية إلى سوق دبي العقارية.

يذكر أن "عزيزي للتطوير العقاري" تعد أكبر مطور عقاري خاص في منطقة الفرجان، وتستهدف في خطتها لـ2020 تحقيق وجود قوي في 30 بلداً، واستثمار المزيد من المبالغ المالية الضخمة في إنجاز المشاريع التجارية والوحدات السكنية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND