عقارات

آخر مقالات عقارات

أبرمت الشركة عقداً مع إيرولينك لبناء مدرستين عالميتين على مساحة 89 ألف متر مربع في دبي



الاقتصادي – الإمارات:

أعلنت شركة "بلووم العقارية" عن إرساء 5 عقود، بقيمة تتجاوز المليار درهم، منذ بداية العام الجاري.

وضمن التفاصيل، عيّنت "بلووم العقارية" "الشركة العامة للإنشاءات" لتنفيذ أعمال البناء الرئيسية لمشروع "ستيلا ماريس" في مرسى دبي، الذي يوفر 313 شقة فاخرة، تتراوح بين غرفة نوم واحدة و3 غرف نوم، وشقق دوبلكس مكونة من 4 غرف نوم، إضافة إلى شقق التاونهاوس والبنتهاوس.

كما منحت الشركة "بيكون للإنشاءات" لتنفيذ أعمال "بلووم هايتس" في قرية جميرا سيركل بدبي، إذ يوفر 686 وحدة سكنية، تتراوح بين الاستديو وغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم.

وكلفت شركة "الإمارات المساندة مالتاورو" لتنفيذ أعمال "فاية" ضمن مشروع "حدائق بلووم" في أبوظبي، الذي يتألف من 132 منزلاً "تاون هاوس"، موزعاً على 28 مبنى يضم وحدات سكنية بأربع غرف، و4 مجمعات سكنية تضم وحدات بخمس غرف.

وأرست عقد تطوير مشروع "سوهو سكوير" على شركة "الإمارات المساندة مالتاورو"، والذي سيقع على مقربة من جامعة نيويورك أبوظبي، وسيوفر عند اكتماله 302 وحدة سكنية، تتراوح بين استوديوهات، وشقق من 3 غرف نوم، وشقق "التاونهاوس" و"البنتهاوس".

كما أعلنت عن إبرام عقد مع شركة "إيرولينك" لبناء مدرستين عالميتين، تمتدان على مساحة 89 ألف متر مربع في البرشاء جنوب بدبي، وهما مدرسة "برايتون كوليدج دبي" التي ستقدم منهاج "K-12″ البريطاني، و"دوايت نيويورك" التي تعتمد منهاج البكالوريا الأميركية الدولية.

وتتخصص "بلووم العقارية" في تطوير المشاريع المتكاملة والمستدامة التي توفر أنماطاً معيشية عصرية، وتركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل المصممين والمهندسين المعماريين، كما توفر حلولاً مخصصة للإيجار وإدارة العقارات بحيث تحقق رضا العملاء والمستأجرين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND