تعليم وشباب

آخر مقالات تعليم وشباب

تأتي مذكرة التفاهم في إطار التعاون الرامي إلى زيادة مشاركة الطالبات في القطاع العقاري



الاقتصادي – بيان صحفي:

وقعت شركة "جيه إل إل" المتخصصة في مجال الاستثمار العقاري والاستشارات العقارية مذكرة تفاهم مع "جامعة عفت" إحدى مؤسسات التعليم العالي الخاصة غير الربحية للنساء في المملكة العربية السعودية، وذلك بهدف تشجيع الطالبات على العمل في القطاع العقاري.

ووقع مذكرة التفاهم في جدة كلا من المدير الوطني والإقليمي لـشركة "جيه إل إل" في المملكة العربية السعودية جميل غزنوي، ورئيس "جامعة عفت" هيفاء جمل الليل.

وتأتي مذكرة التفاهم في إطار التعاون الرامي إلى زيادة مشاركة الطالبات في القطاع العقاري من خلال التدريب في مكاتب "جيه إل إل" في المملكة العربية السعودية، وتقدم الشركة في إطار هذه الاتفاقية عروضاً تقديمية في الجامعة لتثقيف الطالبات وتعريفهن بالقطاع العقاري في السعودية.

وصرح جميل غزنوي قائلاً: "يتميز القطاع العقاري بالتنوع والديناميكية في مساراته الوظيفية، وستمنحنا هذه الشراكة الجديدة فرصاً لإشراك المواهب الجديدة في قطاعنا الذي يتميز بوتيرته السريعة على أمل استقطابها".

وأضاف: "يسعدنا توقيع هذه الشراكة ونتطلع إلى التعاون مع "جامعة عفت" ليس فقط لتعريف الطالبات بالقطاع وإنما لمشاركة رؤية واقعية عن القطاع العقاري".

كما تتضمن مذكرة التفاهم عقد ندوات ومحاضرات ومنتديات واجتماعات ودورات تدريبية ومؤتمرات تضمن الاستفادة من الخبرات لكل من المؤسستين، وتعمل الجامعة التي تأسست في 1999 تحت مظلة "مؤسسة الملك فيصل الخيرية"، وتتضمن أربع كليات و13 برنامجاً لدرجة البكالوريوس، فضلاً عن ثلاثة برامج دراسات عليا.

ومن جانبها، علقت رئيسة "جامعة عفت" هيفاء جمل الليل قائلة: " نسعد بتعاوننا مع "جيه إل إل" في "جامعة عفت"، فنحن نؤمن بضرورة توفير أجود أنواع التعليم والتدريب لطالباتنا، كما أن هذا التعاون سيفتح باب التدريب المهني أمام طالباتنا ليمنحهن تجربة عمل حقيقية وهو عامل رئيسي لمستقبل حياتهم المهنية"، وتُقدم شركة "جيه إل إل " السعودية من خلال مكاتبها الواقعة في الرياض وجدة خدمات عقارية متخصصة لعملائها بالمملكة العربية السعودية.

تنويه: الاقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية، علماً أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND