منوعات

آخر مقالات منوعات



الاقتصادي الإمارات – صحف:

اختارت مجلة "غلف بيزنس" رئيس "طيران الإمارات" والمجموعة ورئيس مجلس إدارة "بنك الإمارات دبي الوطني" الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، ثاني أقوى شخصية عربية في مجال الأعمال ضمن تصنيف جديد للمجلة ضم أقوى 100 شخصية، واستأثرت الإمارات بنحو 19% من مراكزها، والتي تصدرها الوليد بن طلال.

كما تصدر رئيس مجلس إدارة شركة "إعمار العقارية" محمد علي العبار لائحة أقوى الشخصيات العربية في مجال العقارات، والتي تصدرها المجلة نفسها، بحسب صحيفة "الخليج".

وكذلك ضمت اللائحة من الإمارات رئيس مجلس إدارة "مجموعة الحبتور" خلف الحبتور، والذي حل في المركز الرابع، في حين حل كل من العضو المنتدب لشركة "مبادلة للتنمية" خلدون خليفة المبارك، والرئيس التنفيذي "لبنك المشرق" عبدالعزيز الغرير في المركزين السادس والسابع على التوالي في لائحة أقوى الشخصيات العربية في مجال التمويل للمجلة نفسها.

ونشرت "غلف بيزنس" على موقعها الإلكتروني لائحة "أقوى الشخصيات العربية في قطاع العقارات" من السعودية وضمت رئيس شركة "إم بي آي إنترناشونال" محمد بن عيسى الجابر، ورئيس "مجموعة بن لادن" بكر بن لادن، ورئيس مجلس إدارة "دار الأركان" يوسف الشلاش، ومن قطر رئيس "مجموعة الديار" محمد علي بن الهدفة، ومن بريطانيا مديرة "زاها حديد المعمارية" زاها حديد.

كما ضمت لائحة "أقوى الشخصيات العربية في مجال التمويل" من مصر الرئيس التنفيذي لشركة "بيمكو" محمد العريان، ومن السعودية مؤسسة "النقد العربي السعودي" فهد المبارك محافظ، الرئيسة التنفيذية لشركة "عليان للتمويل" لبنى عليان، رئيس "مصرف الراجحي" الشيخ سليمان عبدالعزيز الراجحي، ورئيس مجلس إدارة "البنك التجاري الوطني" منصور صالح الميمان، ومن قطر رئيس "قطر القابضة" أحمد محمد السيد، ومن فلسطين رئيس مجموعة "بنك الكويت الوطني" إبراهيم دبدوب.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND